جامعة الكويت

مدير جامعة الكويت استقبل السفير المغربي لدى الكويت

استقبل مدير جامعة الكويت بالإنابة أ.د. مشاري الحربي سعادة سفير المملكة المغربية لدى دولة الكويت علي بن عيسى صباح يوم الأربعاء الموافق3/01/2024 وذلك في مكتب مدير جامعة الكويت في “الحرم الجامعي” بمدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية، وذلك لبحث سبل التعاون في المجالات الأكاديمية والثقافية بين جامعة الكويت والجامعات المغربية، والتي من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين في إطار التبادل الطلابي والبرامج المشتركة بين الطرفين للتعرف على آخر المستجدات الاكاديمية وأهم التطورات الثقافية والعلمية ، وذلك بحضور الوزيرة المفوضة المكلفة بالشؤون الاقتصادية والثقافية بسفارة المملكة المغربية لدى دولة الكويت فاطمة مرزاق، والأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق بالإنابة بجامعة الكويت أ. محمد سعود السليماني.
بدايةً رحب مدير جامعة الكويت بالإنابة أ.د. مشاري الحربي بالسفير المغربي لدى دولة الكويت علي بن عيسى، مؤكدًا حرص جامعة الكويت على التعاون الأكاديمي فيما يخص استقبال الطلبة للتعلم في جامعة الكويت، مبيناً أنّ جامعة الكويت تستقبل في الوقت الحالي عدد (٥) من طلبة المملكة المغربية بهدف توسيع أطر التعاون الأكاديمي بين الجانبين في ظل التبادل الثقافي والمعرفي.
في السياق ذاته أعرب سفير المملكة المغربية لدى دولة الكويت علي بن عيسى عن بالغ سعادته بزيارته لجامعة الكويت والتي تعد صرحاً أكاديمياُ متميزاً في مدينة صباح السالم الجامعية، منوهًا بأنّ الزيارة جاءت في إطار جهود تهدف إلى تحقيق الطموح الأكاديمي المشترك والتبادل الطلابي المثمر في مجال التعليم العالي، ومبينًا أنّها تهدف إلى زيادة التواصل والتبادل العلمي بين الطرفين للارتقاء بالجانب الأكاديمي والبحثي، آملاَ بمزيد من البعثات المتخصصة بجامعة الكويت ومزيد من التعاون الأكاديمي المثمر بين جامعة الكويت والجامعات والمؤسسات التعليمية في المملكة المغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock