حصري أكاديميا

“جمعية الإداريين” هنّأت صاحب السمو أمير البلاد توليه مقاليد الحكم

تقدمت الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية بالتهنئة وأسمى آيات التبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله- ورعاه بمناسبة تولي سموه مسند الإمارة ومقاليد الحكم، داعية المولى عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية والتوفيق والنجاح في مواصلة مسيرة العطاء والبناء ونهضة البلاد.
وقالت الجمعية في بيان صحافي: إن سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله- ورعاه له سجل مسيرة حافلة بالعطاء والاهتمام بما يخدم الوطن والمواطنين وله بصمات ثابتة في التنمية والتقدم بكافة المجالات التي أسهمت في رقي دولة الكويت لتكون في مصاف الدول المتقدمة.
وشددت الجمعية في بيانها على الاستمرار في نهجها الذي انتهجته وجعلته طريق مستنير لتطوير الإداريين في المؤسسات التعليمية بوزارة التربية والتعليم العالي، وذلك من أجل المساهمة في تحقيق الرؤى السامية خصوصا وأن التحولات الرقمية غدت الرافد الرئيسي لتحقيق التنمية المستدامة.
وأكدت الجمعية باسمها واسم جميع أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبيها على معاهدة سموه في العمل على تحقيق رؤية دولة الكويت في التنمية والازدهار استكمالا للمسيرة العطائية التي بدأها سمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله_ وطيب ثراه، معربة عن ثقتها الكبيرة أن الكويت ستتلألأ في عهد حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد -حفظه الله- ورعاه، وأن الحقبة القادمة بالقيادة الحكيمة والحصيفة لسموه ستعود على كويت السلام بالازدهار والرفاهية المنشودتين لتتبوأ المكانة العالمية.
واختتمت الجمعية التضرع الى الله عز وجل بأن يحفظ حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت ويرعاه ويسدد خطاه لما فيه خير بلدنا الغالي وأمتنا، وأن يرحم فقيدنا الراحل الكبير ويسكنه الفسيح من جناته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock