حصري أكاديميا

عميد «الدراسات التجارية» د. فارس الحيان لـ «أكاديميا»: إدراج أساتذة القانون في #التطبيقي للمحاماة يحقق العدالة والمساواة

•ندعو أعضاء مجلس الأمة دعم مطالب أساتذة القانون المستحق الذي يحقق العدالة والمساواة

#مجلس_الوزراء
#مجلس_الأمة
#التعليم_العالي
#التطبيقي
#جامعة_الكويت
#أكاديميا | #التطبيقي – خاص

أكد عميد كلية الدراسات التجارية بالتكليف في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فارس الحيان أن إدراج أساتذة قسم القانون في «التطبيقي» هو أحقيّة، مشدداً على ضرورة استثناء الأساتذة ومساواتهم بنظرائهم في كلية الحقوق بجامعة الكويت.
وقال الحيان في تصريح صحافي لـ «أكاديميا»: أنَّ الأساتذة في الجهتين متماثلين في الدرجات الوظيفية، بالإضافة إلى أن الدرجات المالية والنظام المالي، فالجميع يخضع لنفس الشروط والأساس، وبالتالي فإن استحقاق ومطالبات الأساتذة بإدراجهم ضمن قانون المحاماة هو أمر مستحق ويجب تحقيقه.
وشدد الحيان على ضرورة الانتهاء من ادراج أساتذة القانون في الكلية ضمن مهنة المحاماة، لافتاً إلى أن اللجنة التشريعية في مجلس الأمة تعمل على إنجاز هذا الملف المستحق والمهم وإدراجه على جدول أعمال المجلس.
وأكد الحيان أنَّ المطالبة بإدراج أساتذة القانون في كلية الدراسات التجارية لقانون المحاماة استحقاق وواجب على الجميع تحقيقه، مشدداً على ضرورة تبنّي جميع أعضاء مجلس الأمة بدعم هذا المطلب الذي يحقق العدالة والمساواة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock