وزارة التربية

«جمعية الإداريين» طالبت بضرورة الانتهاء من لجان التحقيق في #وزارة_التربية والإعلان عن نتائجها

 

الحضرم: لابد من فتح الدورات التدريبية والمهمات العلمية لإداريي المؤسسات التعليمية

أكاديميا | متابعة
#وزارة_التربية
#وزير_التربية
#التعليم_العالي
#التطبيقي
#جامعة_الكويت

دعت الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية إلى سرعة الانتهاء من لجان التحقيق في الوظائف الإشرافية والشكاوى، وفي جميع الملفات العالقة.
وقال أمين سر الجمعية الاستاذ بدر الحضرم: إن قرار وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور عادل المانع بشأن تشكيل لجان لبحث التظلمات في الوظائف الإشرافية في وقت سابق، خطوة إيجابية وفي الاتجاه الصحيح لمعالجة الأخطاء المتراكمة، وهو إن دل فإنما يدل على مدى حريص الوزير على الاهتمام بمنتسبي الوزارة والعاملين فيها وتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين الجميع.
وشدد الحضرم على ضرورة انتهاء جميع لجان التحقيق في الوظائف الإشرافية من أعمالها في اسرع وقت ممكن، وكذلك بالنظر في الشكاوى المقدمة من العاملين والبت، والإعلان عن نتائجها، لرفع الظلم و إنهاء معاناة الموظفين الذين يعانون منذ سنوات من عدم الحصول على حقوقهم خلال الفترة الماضية.
وأكد على أهمية الاهتمام بالإداريين والموظفين في وزارة التربية وجميع المؤسسات التعليمية والأكاديمية، وتطويرهم واكتسابهم العديد من المهارات والبرامج والتقنيات من خلال فتح المزيد من الدورات التدريبية بداخل الكويت وخارجها بفتح المهام العلمية لهم، مشيرا إلى ضرورة تحسين أحوال الإداريين المادية والتخفيف من الأعباء التي يتحملونها من ضغوط العمل في كافة قطاعات الوزارة.
وشدد الحضرم على ضرورة أن يكون تطوير التعليم أهمية قصوى لدى الحكومة ومن أولويات الوزير ومسؤولي الوزارة، وذلك لرفع مستوى تصنيف جودة التعليم في للمؤسسات التعليمية في مؤشرات التصنيف الدولية، وتكون في مصاف الجامعات والمنظمات والمؤسسات التعليمية والأكاديمية الدولية، ولتخريج أجيال من الكوادر الوطنية قادرة على النهوض بمؤسسات الدولة وتنمية كافة قطاعاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock