حصري أكاديميا

د. مها بدر الغصاب لـ «أكاديميا»: أجرينا اختبار القدرات إلكترونياً لـ 770 طالباً وطالبة في «اللغة الإنجليزية» لكليات #التطبيقي

– دعت الطلبة إلى ضرورة الالتزام بالحضور في المواعيد المقررة لأداء الاختبارات

#أكاديميا | #التطبيقي – خاص

أكدت رئيسة قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مها بدر الغصاب أن قسم اللغة الإنجليزية يعمل باستمرار على برامجه الدراسية وفق متطلبات جودة التعليم واحتياجات سوق العمل، مشيرة إلى أن قسم خلال الفترة الماضية على تطوير اختبار القدرات الأكاديمية في اللغة الإنجليزية للطلبة الراغبين في الدراسة القسم العلمي.
وقالت الغصاب في تصريح صحافي لـ «أكاديميا»: إن قسم اللغة الإنجليزية يعقد اختبار قدرات تخصص اللغة الانجليزية في المجمع التكنولوجي بمبنى الدورات الخاصة – بنات، وذلك على مدى ٣ أيام متواصلة من ٤ وحتى ٦ ديسمبر غداً الأربعاء، حيث يختبر عدد كبير من الطلاب والطالبات المتقدمين لخطة الشواغر للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤.
وأشارت الغصاب أن عدد الطلبة الذين تم اجراء الاختبارات لهم في اليوم الأول بلغ عددهم تقريبا ٢٩٠ طالباً و٤٨٠ طالبة، حيث عُقدت الاختبارات في مختبرات على أجهزة الكمبيوتر، وذلك حفاظًا من أجل الحفاظ على جودة الاختبار ومواكبةً للتطورات التعليمية التكنولوجية، لافتا إلى ان تنظيم سير الاختبارات تم بالتنسيق والتعاون مع أساتذة القسم، والإدارات المعنية وجميع العاملين في الكلية الذين بذلوا جهوداً حثيثة من أجل سير الاختبارات على أكمل وجه، بالإضافة إلى تعاون اتحاد الطلبة.
واختتمت الغصاب بالشكر الجزيل إلى جميع الأساتذة والمشاركين في تنظيم الاختبارات، على حسن تعاونهم واجراء الاختبارات بسهولة ويسر وفي أجواء هادئة، داعية الطلبة إلى ضرورة الالتزام بالحضور في المواعيد المقررة لأداء الاختبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock