وزارة التربية

«التعليم الديني» أقام فعالية اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

•عبدالغفور: توعية للأجيال القادمة بقضية الأمة والمطالبة الشعبية بإقرار الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني

#أكاديميا | #وزارة_التربية

أقامت إدارة التعليم الديني فعالية اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومن جهته قال مدير إدارة التعليم الديني أنور عبدالغفور «أنه أقمنا اليوم فعالية للتضامن مع الشعب الفلسطيني والتي حددتها منظمة الأمم المتحدة في تاريخ ٢٩ نوفمبر من كل عام للتضامن مع الشعب الفلسطيني».
وأوضح عبدالغفور أنه من منطلق اللحمة الإسلامية والتلاحم الأخوي بين الشعوب العربية والإسلامية أقامت إدارة التعليم الديني متمثلة في قسم خدمة المجتمع هذه الفعالية والمناسبة العالمية والمشاركة التربوية من أقسام التعليم الديني والمعاهد الدينية للبنين والبنات لتعرض أعمال طلبتها والتي تجسد التضامن والتكاتف بين الشعب الكويتي والفلسطيني.
وأكد عبدالغفور أن من واجب الأخوة أن نظهر النصرة للمظلوم وما هذا العمل إلا تعبيراً عن الشعور بالتضحية التي ومازالت متصلة منذ أربعينيات القرن الماضي وحتى هذه اللحظة الحرجة جداً على شعب اغتصبت أرضه وانتهكت حقوقه على جميع المستويات و الأصعدة وأوضح عبدالغفور أن هذا الاحتفال ماهو إلا توعية للأجيال القادمة بقضية الأمة القديمة ودعم لسلمية المطالبات الشعبية بإقرار الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني وتأييد للحق في عودة الأرض لأصحابها الأصليين. واشتملت الفعالية على مسابقات وقصائد شعرية ومعرض للوحات الفنية وفقرة تمثيلية عبرت عن دعم القضية الفلسطينية وصمود الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock