طلبتنا في الخارج

الشمري: اجتياز طلبة أميركا المقررات الدراسية في طريقه الصحيح

عقد رئيس المكتب الثقافي في «واشنطن دي سي» د.نايف الشمري، والملحق الثقافي د.يوسف الرفاعي، ورئيس المكتب الثقافي في لوس أنغلوس د.فواز عبدالملك، بحضور سفيرة دولة البلاد لدى أميركا الشيخة الزين الصباح، لقاء مفتوح مع الطلبة على هامش المؤتمر الـ39 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة المقام ما بين 23 و25 نوفمبر الجاري في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا. وأكد الشمري أن أبواب المكتب الثقافي في أميركا مفتوحة أمام الطلبة، للاستماع إلى مشكلاتهم والعمل على حلها.
اجتياز المقررات ودعا د.الشمري  الطلبة إلى اختيار جامعاتهم بشكل دقيق، مؤكداً أن التعثر الدراسي لا يعتبر مشكلة وفي حدود الطبيعية وأن نسبة اجتياز الطلبة للمقررات الدراسية يسير بشكله الصحيح ولا توجد أي مشكلة.
وأكد أن الجامعات الأميركية اجتازت مرحلة التعليم «عن بعد» خلال جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» إلى ما بعد ها بتطبيق الدراسة الحضورية، مشيرا إلى أحقية للطالب في دراسة 4 مواد «عن بعد» طيلة فترة دراسته و«نحذر الطلبة من عدم استخدام الـ«أون.لاين» في بداية الدراسة واستخدامها فيما بعد».
الثورة التكنولوجية وبين أن المكتب الثقافي حريص على التوسع في نوعية التخصصات واستقطاب الطلبة في هذه التخصصات بما يتوافق مع سوق العمل بالكويت الثورة التكنولوجية في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock