الجامعات الخاصة

الالتحاق في «القانون» مفتوح للراغبين في الدراسة على نفقتهم

519202-411977-300x200

أكاديميا | الانباء

أعلنت رئيسة الشؤون الطلابية والقبول في كلية القانون الكويتية العالمية الأستاذة فوزية الشهاب أن باب استقبال طلبات الالتحاق بالكلية للعام الجامعي المقبل 2015 ـ 2016 مازال مفتوحا أمام الطلبة الراغبين في الدراسة على نفقتهم الخاصة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير وذلك وفقا للنسب المحددة للالتحاق بالكلية وهي 70% للعلمي والأدبي لطلبة البكالوريوس و2.67 لطلبة الماجستير.

وأشارت الشهاب إلى أن كلية القانون الكويتية العالمية حددت خطة القبول للعام الدراسي المقبل في نظام «البعثات الداخلية»، وكذلك خطة الطلبة الراغبين في الدراسة على نفقتهم الخاصة، حيث حددت إدارة الكلية قبول 250 مبتعثا في نظام البكالوريوس، و50 في نظام «دبلوم القانون»، ضمن خطة البعثات الداخلية.

ولفتت إلى ان تقديم طلبات الالتحاق لطلبة البكالوريوس يتم عبر الموقع الخاص في الكلية وهو (www.kilaw.edu.kw)، وبعد ذلك عليهم مراجعة صالة القبول والتسجيل لاستكمال الإجراءات. أما طلبة «الماجستير» فإن عليهم مراجعة صالة القبول مباشرة لتقديم الأوراق المطلوبة، وتحديد موعد اختبار للقبول، علما بأن المستندات المطلوبة قد تم الإعلان عنها في موقع الكلية وأنستغرام وتويتر.

وتأمل فوزية الشهاب في ختام تصريحها من الطلبة الراغبين في الدراسة في كلية القانون الكويتية العالمية في المبادرة إلى تقديم أوراقهم في أقرب وقت ممكن حتى يتسنى لنا عمل الإجراءات اللازمة لتسجيل المستوفين شروط القبول وفقا للأسس المتبعة، وتحديد موعد اختبار القدرات لهم. وللمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال بهاتف رقم 69300470.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock