وزارة التربية

الصايغ: لا صحة لما تناقله البعض بشأن إصابة إحدى طالبات «الإخلاص»

CEHDwznVA

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الاخلاص الدولية القابضة ممثل أصحاب مدارس الإخلاص الأهلية م.محمد الصايغ عن شكره وتقديره لكل من اهتم من المواطنين والمقيمين ووسائل الإعلام بصحة إحدى طالبات مدرسة الإخلاص الثانوية بنات، والتي سقطت الخميس الماضي من إحدى ألعاب حديقة الشعب، وذلك خلال مشاركتها في يوم ترفيهي نظمته لهم المدرسة.

وقال الصايغ في تصريح إنه عاتب على المبالغة وعدم تحري الدقة الواجبة في مثل هذه الأمور من قبل البعض بشأن صحة وسلامة الطالبة، حيث إنها خرجت سليمة بعد نقلها الى المستشفى فور وقوعها بصحبة الممرضة المسؤولة وإحدى المدرسات المرافقة لهم الا من كدمة بالظهر.

وشدد الصايغ على أن ما تناقله البعض على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إصابة الطالبة هو عار تماما عن الصحة، متوجها بالشكر للقائمين على إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية لتفههم الموقف ومساعدتهم على تجاوز الحادث بعدما تأكدوا من صحة المعلومات التي تم تقديمها اليهم بهذا الشأن.

واكد أن إدارة مدارس الاخلاص الأهلية تنظر لطلابها وطالباتها باعتبارهم أبناء أسرة واحده وتتصرف حيالهم في مثل هذه الظروف بمثل تصرف أولياء أمورهم تماما وتتخذ جميع الاحترازات والإجراءات التي تكفل سلامتهم وصحتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock