التطبيقيحصري أكاديميا

احتدام المنافسة في انتخابات اتحاد طلبة التطبيقي بين «المستقبل» و«المستقلة»

الالتزام بلائحة السلوك الطلابي.. وعدم إثارة الفتن الطائفية والقبلية

أكاديميا | التطبيقي – خاص

انطلقت صباح اليوم انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام الدراسي 2024/2023 بمشاركة قائمتي «المستقبل الطلابي» و«المستقلة».
وبدأ وفتح صناديق الاقتراع صباح اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحاً في كليات ومعاهد الهيئة كافة، حيث شهدت عملية الاقتراع إقبال متوسط في بعض الكليات، فيما شهدت كليات أخرى ككلية التربية الأساسية إقبال كبير على صناديق الاقتراع، حيث كانت هناك المنافسة محتدمة ما بين القائمتين، وقد تزينت الممرات باللافتات والملصقات الخاصة بكلا القائمتين، وتواجد مندوبو القائمتين أمام مقار الاقتراع لحث الطلاب والطالبات على المشاركة الفعالة.
وكان مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام قد تفقد عدد من اللجان في كلية الدراسات التكنولوجية والتربية الأساسية بحضور نواب المدير العام لقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة د. فوزي بوفرسن وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالكريم العريعر الدكتور ومساعد العيد الدكتور د. يوسف العنزي، ومساعد العميد للأنشطة والشئون الطلابية أ. د. عبدالمجيد الموسوي.
وقد وقعت القائمتان المشاركتان في الانتخابات ميثاق الشرف الانتخابي والذي ينص على التعهد بالامتناع عن أي تصرفات من شأنها إثارة الفتن الطائفية والقبلية مع الالتزام بلائحة السلوك الطلابي والحفاظ على أمن وسلامة مؤسسات الهيئة التعليمية وتوحيد الأهداف لخدمة الطلبة ودعم مسيرة الحركة الطلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock