جامعة الكويت

مدير جامعة الكويت بالإنابة استقبل سفير دولة اليابان

استقبل مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور فايز الظفيري سفير دولة اليابان ياسوناري مورينو، والسكرتير الثاني لدى سفارة دولة اليابان ريه كوريهارا، وذلك يوم في مكتبه بمدينة صباح السالم الجامعية.
وهدفت الزيارة إلى تعزيز العلاقات الثقافية والأكاديمية والبحثية، والنظر في إمكانية التوسع في التعاون الأكاديمي المشترك بين بين الطرفين.
ورحب مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الظفيري بالسفير في مدينة صباح السالم الجامعية، مؤكداً حرص جامعة الكويت على تبادل الثقافات والعلاقات مع المؤسسات التعليمية في دولة اليابان والتنوع في البعثات الثقافية، لإضافة معايير تسهم في تحقيق عدد من الإنجازات التي من شأنها أن تنهض بجامعة الكويت في المحافل العلمية والعالمية.
وبدوره أعرب السفير فوق العادة المفوض لليابان ياسوناري مورينو عن بالغ سعادته بالتعاون الأكاديمي والثقافي الحالي بين البلدين، مؤكدًا حرص اليابان على المزيد من التعاون المتبادل والمشترك بين جامعة الكويت والجامعات اليابانية المختلفة، وذلك لزيادة التواصل والتبادل العلمي فيما بينهم من خلال البرامج العلمية وحصول طلبة اليابان على مزيد من البعثات المتخصصة باللغة العربية واستقبال أساتذة زائرين من دولة اليابان لإلقاء محاضرات في جامعة الكويت وتعليم اللغة اليابانية، متمنياً التوفيق للطلبة اليابانيين تحت ظل قيادة جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock