التطبيقي

فوز الأنباء والجريدة والقبس وقناة العدالة في تصفيات بطولة الاعلاميين لكرة القدم

f27

ضمن بطولة الاعلاميين التي تنظمها تدريس التطبيقي

ضمن فعاليات بطولة الاعلاميين لكرة القدم التي تنظمها رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية، أقيمت مساء السبت 4 مباريات جمعت المباراة الأولى بين فريقي جريدة الراي وفناة العدالة وانتهت بفوز قناة العدالة بخمسة أهداف مقابل هدفين للراي، وفي المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي جريدة الشاهد وجريدة الجريدة فازت الجريدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين للشاهد، أما المباراة الثالثة فقد جمعت بين فريقي جريدة الأنباء وجريدة النهار وفازت الأنباء بضربات الترجيح 2-1 بعد التعادل بين الفريقين بنتيجة 2-2 بوقت المباراة، وفي المباراة الأخيرة التي جمعت بين فريقي جريدة القبس الورقية ومجلة بريق الدانة فازت القبس بضربات الترجيح 5-4 بعد تعادل الفريقين بالوقت الاصلي 2-2 .

هذا وتبدأ مباريات الدور الثاني مساء يوم الاثنين الموافق 27/4/2015 بمباراة تجمع بين فريقي جريدة القبس الالكتروني وجريدة أكاديميا الالكترونية، والمباراة الثانية بين فريقي جريدة الجريدة وجريدة القبس الورقية، والمباراة الثالثة تجمع بين فريقي قناة الشاهد وجريدة الأنباء، في حين صعود قناة العدالة بالقرعة للدور قبل النهائي لتقابل الفائز من مباراة قناة الشاهد والأنباء.

وقد شهدت مباريات البطولة جهوداً كبيرة من اللجنة المنظمة برئاسة د. محمد الفايز وعضوية كل من د. حسن عبدالرحيم، د. وليد العوضي، د. حاتم حسني، د. هيا الختلان، د. سميرة المذكوري، د. باسمة ابوضهير، د. مريم الحسيني.

وأدار المباريات بحكمة واقتدار طاقم تحكيم دولي ترأسه الكابتن قاسم حمزة وعضوية الكابتن ياسر مراد والكابتن سالم امان.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock