جامعة الكويت

إيهاب العنزي: «الأكاديمية المستقلة» حريصة على العمل على رفع المستوى الأكاديمي واستقلالية الجامعة

ehhyabenzi

ذكر مرشح قائمة الأكاديمية المستقلة إيهاب العنزي أن القائمة الأكاديمية المستقلة حريصة على العمل على رفع المستوى الأكاديمي واستقلالية الجامعة وضمان الحرية الأكاديمية لجميع أعضاء هيئة التدريس.

كما ستسعى الجامعة على تأكيد مشاركة جمعية أعضاء هيئة التدريس في لجان الجامعة الإدارية على جميع مستوياتها. وأضاف العنزي سوف تتابع القائمة القوانين المتعلقة بالجامعة وتعديل اللوائح المهمة مثل لائحة الترقيات والتعيينات.

ونظراً لما يعانيه كثير من المدرسين المساعدين ومدرسي اللغات سوف تسعى القائمة الأكاديمية على تعديل كادر المدرسين المساعدين ومدرسي اللغات بما يرفع الظلم الواقع على مجموعة كبيرة منهم.

وأوضح العنزي أن القائمة الأكاديمية المستقلة تؤمن بالتطوير والتعليم المستمر ولذلك أصبح وضع لائحة للإيفاد للحصول على درجة الدكتوراه ضرورة غير قابلة للمماطلة أو التأخير وذلك لتحقيق الرغبة لدى المدرسين المساعدين ومدرسي اللغات للإرتقاء الوظيفي وذلك من خلال تطبيق لوائح الإبتعاث المطبقة على المبتعثين عن طريق الجامعة وليس قوانين ديوان الموظفين.

كما بين مرشح القائمة الأكاديمية المستقلة ايهاب العنزي أن السعي لوضع لائحة تسمح لمدرسي اللغات والمدرسين المساعدين الحاصلين على درجة الدكتوراه للترقي لعضو هيئة تدريس هدف مهم يساعد الجامعة لحل مشكلة نقص أعضاء هيئة التدريس في الجامعة

وطالب مرشح القائمة الأكاديمية المستقلة بتغيير المسميات الوظيفية لمدرسي اللغات والمدرسين المساعدين التي لا تعكس المستوى الأكاديمي لمدرسي اللغات والمدرسين المساعدين.

وفي الأخير أكد العنزي على أن التنافس في الإنتخابات هو تنافس بين زملاء وتمنى بأن تعكس الإنتخابات الحالية حرص القائمتين على إبراز صورة مشرقة لأعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock