أخبار منوعة

الجمعيات والمبرات الخيرية تطلق حملة تبرعات لسداد رسوم الطلبة المعسرين داخل الكويت

حملة تنطلق يوم الجمعة المقبل وتستمر لمدة 5 أيام

(كونا) – أعلن رئيس اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية الدكتور ناصر العجمي انطلاق الحملة الوطنية لجمع التبرعات لسداد رسوم الطلبة المعسرين داخل الكويت «مستقبلهم أمانة» يوم الجمعة المقبل ، وتستمر لمدة 5 أيام عبر الرابط الالكتروني والشيكات وأجهزة «الكي نت».

وقال العجمي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء للاعلان عن المبادرة إن الحملة ستنطلق بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للمدارس الخاصة ، وتهدف إلى جمع التبرعات للطلبة غير القادرين على سداد الرسوم الدراسية بسبب ضيق الحالة المادية لذويهم.

وأفاد بأن هذه المبادرة تأتي لتعزيز الشراكة والمسؤولية المجتمعية وتحقيق التكافل الاجتماعي بين الأفراد والمؤسسات والأسر المتعففة مبينا أن الحملة تهدف إلى جمع 750 ألف دينار «نحو 2.4 مليون دولار» لتسديد المصروفات الدراسية لـ3000 طالب وطالبة بمبلغ 250 دينار لكل طالب.

وذكر أن من الجهات الراعية والداعمة للحملة أيضاً وزارة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة واتحاد المصارف والبنوك والأمانة العامة للأوقاف وبيت الزكاة إضافة إلى 15 جمعية وجهة خيرية أخرى ، مشيراً إلى توفير الحملة عدد من النقاط لجمع التبرعات في المدرسة المباركية ومكتبة البابطين والمكتبة الوطنية وبيت العثمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock