حصري أكاديميا

مدير مركز اللغات في «التطبيقي» د. محمد المطيري لـ «أكاديميا»: 6 آلاف طالب وطالبة أدوا اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية

النجاح في الاختبارات من 60%.. وإذا لم يحصل الطالب على النسبة فعليه تسجيل في مقرر 99 بدون وحدات

أهنئ الأساتذة وجميع قطاعات الهيئة واتحاد الطلبة لنجاح الاختبارات

أكاديميا | التعليم التطبيقي – خاص

بارك رئيس مركز اللغات في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور محمد المطيري نجاح اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية بكليات الهيئه الخمس.
وقال المطيري في تصريح خاص لـ «أكاديميا»: يسعدني أن أتقدم بالشكر الجزيل جميع الأساتذة الزملاء في مركز اللغات على نجاح اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية في الكليات الخمس (التربية الأساسية والدراسات التكنولوجية والدراسات التجارية والتمريض والعلوم الصحية)، مشيراً إلى أنّه تمَّ اختبار قرابة 6 آلاف طالب وطالبة الكترو نيا ولمدة ثلاثة أيام من الاحد 17 وحتى يوم الثلاثاء 19 سبتمبر الماضي.
وأشار المطيري إلى أن تنظيم الاختبارات تمت بمشاركة جميع قطاعات الهيئة المختلفة، لافتا إلى ارسال رسائل نصية إلى الطلبة بمواعيد وأماكن الاختبارات، حيث تمَّ تقسيم الطلبة إلى مجاميع وفترات وأيام محددة.
ولفت المطيري إلى هذا الاختبار هو لقياس مستوى اللغة الإنجليزية لدى الطلبة المستجدين المقبولين في كليات الهيئة، مبيناً أن نسبة النجاح في الاختبار 60%، فاذا اجتاز الطالب 60%، يستطيع التسجيل في مقرر لغة انجليزية واحد، أما إذا لم يحصل على على هذه النسبة فيجب عليه التسجيل في مقرر لغة انجليزية 99 من دون وحدات.
واختتم المطيري بالتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع قياديي الهيئة ومسؤوليها والإدارات التابعة الذين ساهموا في تنظيم الأعداد الكبيرة من الطلاب والطالبات لدخول اختبارات تحديد المستوى وكان الدور الكبير في نجاح الاختبارات، كما تقدم بالشكر إلى اتحاد طلبة التطبيقي لتعاونه ومساهمته في تنظيم عمليات دخول الطلبة للاختبارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock