جامعة الكويت

الغبرا: تنظيم المؤتمر الثالث للبحث العلمي فعالية الملصق العلمي لجامعة الكويت

تحت شعار رؤية الكويت 2035: تكنولوجيا، الإبداع ، الابتكار

أكاديميا | جامعة الكويت

أعلنت مساعد نائب مدير الجامعة للتعاون البحثي الخارجي والاستشارات في جامعة الكويت د.حنين شفيق الغبرا عن تنظيم المؤتمر الثالث للبحث العلمي – فعالية الملصق العلمي- للعام الأكاديمي 2023/2024 تحت شعار رؤية الكويت 2035: تكنولوجيا، الإبداع ، الابتكار، والذي سيقام تحت رعاية مدير جامعة الكويت ونائب مدير الجامعة للأبحاث، على مدى يومي الاثنين الموافق 19 فبراير 2024 من الساعة 9 صباحاً – 4 مساءً، والثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024 من الساعة 9 صباحاً – 4 مساءً.

ومن المزمع إقامته في المركز الثقافي بمدينة صباح السالم الجامعية (الشدادية)، بمشاركة أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة في جميع كليات جامعة الكويت، وطلبة الدراسات العليا ومعيدي البعثات العلمية، وباحثي المؤسسات البحثية المحلية التي ترتبط مع جامعة الكويت باتفاقيات تعاون بحثي وهي: مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، ومعهد الكويت للأبحاث العلمية، والرئاسة العامة للحرس الوطني، وشركة نفط الكويت، والهيئة العامة للبيئة.
وفي هذا الصدد قالت د. حنين الغبرا، أنه يقع على عاتق جامعة الكويت مسؤولية دعم الاهتمامات البحثية وتحقيق التقدم العلمي للارتقاء بمستوى البحث العلمي بما يتماشى مع رؤية دولة الكويت للعام 2035 في التكنولوجيا مثل الذكاء الاصطناعي والإبداع والابتكار والاستدامة، مؤكدة أنّ قطاع الأبحاث يحرص على تعزيز جوانب الجودة والأصالة العلمية بين الباحثين في مختلف التخصصات.
ونوّهت بأنّ جهود القطاع تركزت في تنظيم المؤتمر الثالث للبحث العلمي- فعالية الملصق العلمي- لإبراز جهود أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة وطلبة الدراسات العليا وإنجازاتهم في البحث العلمي. ودعت د. الغبرا الباحثين الراغبين في المشاركة بسرعة التسجيل والمشاركة، حيث إنّ آخر يوم لاستلام طلبات التسجيل والمشاركة سيكون في 30/11/2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock