الجامعات الخاصة

«الجامعات الخاصة»: وقف نشاط الجامعة الأميركية للعلوم الطبية

أعلن الأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة بالتكليف د. عادل البدر عن وقف نشاط الجامعة الأميركية للعلوم الطبية، تنفيذا لقرار مجلس الجامعات الخاصة، وذلك لحين استيفاء المتطلبات الأكاديمية المقررة وتحديد الرسوم الدراسية من قبل مجلس الجامعات الخاصة لكونها الجهة الرقابية المسؤولة عن ترخيص وتشغيل الجامعات والكليات الخاصة بدولة الكويت.

وأكد البدر، في تصريح صحافي امس، أن الأمانة حريصة بالكامل على مصلحة الطلبة الراغبين في الالتحاق بتلك الجامعة، مع أهمية ضبط جودة العملية التعليمية، مبينا أن الأمانة نشرت مسبقا على موقعها الرسمي، وفي الحسابات الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لها عدم تسجيل الطلبة في الجامعة لحين استكمال المتطلبات الأكاديمية والانتهاء من الاجراءات المعتمدة من قبل مجلس الجامعات الخاصة في هذا الشأن.

وأضاف البدر أن الأمانة حريصة على التحقق من جميع المعايير والمتطلبات الأكاديمية، والتأكد من مدى صحة الإجراءات القانونية المتبعة اللازمة لإنشاء مثل هذه الجامعات الطبية، لضمان توفير بيئة تعليمية موثوقة ومعترف بها، وحفاظا على ضمان جودة ومخرجات التعليم في الكويت، ويأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجه الدولة للاهتمام بالتخصصات الطبية، وحرصا على ارتقاء وتطوير مستوى التعليم والتدريب الطبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock