أخبار منوعة

القوى العاملة توقع مذكرة تفاهم للتدريب مع شركة SAP العالمية

في إطار التعاون المشترك بين الهيئة العامة للقوى العاملة وشركة SAP العالمية، استقبل مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة بالتكليف مرزوق ضيف الله العتيبي النائب الأول للرئيس والمدير التنفيذي لدى «اس» ايه بي» لمنطقة شمال الشرق الأوسط وأفريقيا المهندس أحمد الفيفي.
وقد استهل العتيبي اللقاء معرباً عن ترحيبه بالحضور كما أشاد بالدور الرائد للشركة والقائمين عليها، كما أكد على أن الهيئة ماضية في مشاريعها لتمكين العمالة الوطنية للعمل في القطاع الخاص وخلق فرص وظيفية مناسبة تشجع الشباب الكويتي للانخراط في العمل في القطاع الأهلي ليكون شباب مبدع ومنتج، لا سيّما في مشاريع الهيئة التي طرحتها في الفترة الأخيرة وتعمل على طرحها خلال الفترة القادمة.
وأضاف العتيبي ان التعاون المشترك بين الهيئة وشركة SAP العالمية يهدف إلى تدريب الباحثين عن عمل من الشباب الكويتي على تطوير برامج تحليل النظم والذي سيساهم في تعزيز وتمكين وزيادة فرص حصول الشباب على مزايا في القطاع الخاص من قبل شركات ومؤسسات القطاع الأهلي.
وأوضح المهندس الفيفي أن المهارات الرقمية تعتبر الركيزة الأساسية في مسيرة التقدم لاسيما في عصرنا الرقمي الذي يتسم بسرعة التطور. وإننا في «إس إيه بي» ملتزمون بتعزيز قدرات الشباب الكويتي وتزويدهم بالأدوات التقنية المهمة بما يتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للدولة كما نساهم في بناء مستقبلاً رقمياً واعداً للكويت من خلال رعاية الإمكانات الشابة اليوم.
كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين في نهاية اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock