جامعة الكويت

«المهندسين»: إطلاق مركز لدعم المبادرين

اتفقت جمعية المهندسين والصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة على إطلاق مركز لدعم المبادرين وتقديم الاستشارات الهندسية لهم، في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين.
جاء ذلك في ختام لقاء رئيس الجمعية المهندس فيصل العتل مع مدير ادارة الأراضي والمرافق بالصندوق د. برجس الدوسري ومديرة إدارة الشؤون الهندسية المهندسة بسمة الجاسم حيث استقبلهما بمقر الجمعية بحضور عضو مجلس الإدارة المهندس جلال الفضلي.
وذكر رئيس الجمعية أن «المهندسين» سعيدة بتأكيد التعاون المثمر مع الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتنفيذ مذكرة التفاهم بينهما، مضيفاً «أننا أبدينا استعداداً للتعاون في مجال التدريب والتأهيل والتطوير للكوادر الهندسية، وتقديم الاستشارات الهندسية للمبادرين المتقدمين للعمل تحت مظلة الصندوق».
وأشاد العتل بالحرص الذي لمسناه من القيادات في الصندوق على الاستفادة من الخبرات التي تتمتع بها الكوادر التطوعية في الجمعية، داعياً الجهات العامة والخاصة إلى التعاون مع جمعيات النفع العام المهنية غير الربحية التي تساهم في دعم جهود المؤسسات العامة والخاصة لتحقيق التنمية البشرية وفتح المجالات أمام الشباب الكويتيين وخاصة المهندسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock