التطبيقي

قطاع شؤون التعليم والتدريب بـ«الداخلية» يوقع اتفاقية تعاون مع «التطبيقي»

بحضور وكيل وزارة الداخلية ومدير عام الهيئة

قطاع شؤون التعليم والتدريب بـ«الداخلية» يوقع اتفاقية تعاون مع «التطبيقي» وقع صباح اليوم اتفاقية تعاون علمي وأكاديمي وتدريبي بين قطاع شؤون التعليم والتدريب بوزارة الداخلية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، ومدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن الفجام وعدد من القيادات الامنية وقيادات الهيئة.
وتهدف الاتفاقية إلى مد جسور التعاون العلمي والتدريبي بما يؤدي إلى الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية والبحثية والأكاديمية، ونقل الخبرات وتطويرها في كافة مجالات العمل المشتركة، وإيجاد شراكة علمية رائدة من خلال تبادل الخبرات التدريسية.
وعقد دورات تدريبية للطلبة والعاملين للارتقاء بالأداء الوظيفي.
وتطرقت الاتفاقية إلى عدة محاور أهمها تبادل ومناقشة الأنظمة والقوانين المنظمة في مجال التعليم والتدريب، والاستفادة من البنية المؤسسية لدى الطرفين والتعاون في مجال تبادل معايير الجودة والتطوير في جميع تخصصات مجال التعليم والتدريب.
وثمن وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس دور وجهود الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في استثمار العناصر البشرية، متطلعا إلى أن تكون هذه الاتفاقية داعمة لمزيد من النجاح والتطوير بين الجهتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock