التطبيقي

تدريس التطبيقي تحتفل بمرور 30 عام على تأسيها وتكرم الإنجازات العلمية

 

f3

دعت الإعلاميين للمشاركة في بطولة كرة القدم

 

قال رئيس اللجنة الاجتماعية وأمين الصندوق في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. محمد الفايز أن الرابطة بصدد تنظيم حفلا بمناسبة مرور ثلاثون عاما على تأسيسها، ويقام برعاية معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي بفندق شيراتون مساء يوم السبت الموافق 4/5/2015 .

وأوضح د. الفايز أن الحفل سيتخلله تكريم أعضاء هيئة التدريس ممن حصلوا على جوائز علمية رفيعة تكريما لعطائهم المتميز وليكون هذا التكريم حافزا ودافعا لباقي الزملاء لبذل مزيد من الجهد لتحقيق التميز المنشود الذي يرتقى بالهيئة وبكويتنا الحبيبة بشكل عام، وكذلك تكريم الذين تقاعدوا خلال العام الدراسي 2014/2015، إضافة لتكريم الزملاء الذين قدموا خدمات مميزة للرابطة خلال مسيرتها.

وأشار د. الفايز إلى أن الرابطة وانطلاقا من تقديرها للدور البارز الذي تلعبه وسائل الإعلام فسوف تنظم على هامش الاحتفالية بطولة في كرة القدم للإعلاميين سواء في الصحف الورقية أو الالكترونية أو الإذاعة أو القنوات التليفزيونية، ويبدأ التسجيل بالبطولة من الأحد الموافق 12/4/2015 بمقر الرابطة في منطقة العديلية من الساعة 05.30 إلى الساعة 08.00 مساء ولمدة ثلاثة أيام، بينما تبدأ فعاليات البطولة الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة الموافق 17/4/2015، داعيا كافة الإعلاميين لسرعة التسجيل بالبطولة التي رصدت الرابطة لها جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى وسوف يتم تكريم الفائزين خلال الحفل الذي يقام برعاية معالي وزير التربية بعد صلاة العشاء مباشرة يوم الاثنين 4 مايو المقبل بفندق شيراتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock