وزارة التربية

حفل تكريم المتفوقات في مدرسة أم سلمى المتوسطة للبنات

932015109

أعربت مدير مدرسة أم سلمى المتوسطة للبنات ليلى العسكر عن سعادتها وامتنانها لإقامة حفل الفائقات لتكريم الطالبات المتميزات في المرحلة المتوسطة مؤكدة أن الثروة البشرية هي الثروة الحقيقية والعناية بها هو العناية بالوطن وإنهاض المستقبل مشيرة أن أولياء الأمور هم البنية الأساسية لتفوق الطالبات .

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته مدرسة أم سلمى المتوسطة للبنات التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية برنامج حفل الفائقات بإعداد وإشراف الأستاذة فاطمة دشتي . حيث أشادت دشتي بجهود الطالبات الفائقات على ما بذلوه من انجاز ومثابرة في الدراسة ووصولهم إلى أعلى المستويات قائلة ” من جد وجد ومن زرع حصد” . وشكرت دشتي أولياء أمور الطالبات على حضورهم للحفل ومراعاتهم الطيبة لأبنائهم في المجال الدراسي .

كما شكرت العسكر إدارة مدرسة أم سلمى على ما قامت به من تنظيم هذا الحفل لتكريم الطالبات الفائقات . وتمنت العسكر أن ينعم الله تعالى على الكويت بمزيد من الأمن و الاستقرار والنجاح بفضل أبنائها الناجحين .

من جانبها ألقت الطالبة عالية الدوخي من الصف التاسع كلمة ترحيبية بالنيابة عن زميلاتها الفائقات داعية الله سبحانه وتعالى أن يحفظ أمير الكويت وولي عهده والحكومة الرشيدة ووطنا الحبيب من كل مكروه . وشكرت أولياء أمور الطالبات على جهودهم في مراعاة أبنائهم وتشجعيهم الدائم على التفوق والنجاح .

وفي الختام قامت المدير المساعد للمدرسة ابتسام دشتي بتكريم الطالبات الفائقات وتم توزيع الدروع عليهم وسط حضور كبير من أولياء الأمور .

942015110

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock