أخبار منوعة

الشيخ فيصل الحمود: شكراً لكل شاب كويتي سعى وعمل واجتهد للنهوض بالوطن

تزامناً مع اليوم الدولي للشباب

أكد المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود، أن القيادة السياسية تولي اهتماماً للشباب، مشيراً إلى أهمية تطوير وتعزيز قدرات الشباب الإبداعية ومواهبهم، خاصة أنهم ركيزة البناء والتغيير في المجتمعات.
وأضاف في تصريح صحافي بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف يوم السبت 12 أغسطس أن المنظمات الدولية تنتهز هذه الفرصة للتأكيد على أهمية دور الشباب في كل جهد ومسعى لتحقيق التنمية المستدامة.
وأوضح الشيخ فيصل أنه في ظل المتغيرات والتحديات التي تعيشها الأوطان العربية لا بد ان يكون للشباب الدور الفاعل بل الاساس في هذه المرحلة بالتسلح بالعلم الرصين والتميز في كافة المجالات والأنشطة وتحقيق المراكز المتقدمة ورفع علم البلاد في جميع المحافل والميادين.

وشدد على ضرورة استثمار طاقات الشباب وحماسهم وإبداعاتهم مع تنمية مهاراتهم وتشجيعهم ومساندتهم باستمرار، ذلك الامر الذي يزيد من إدماجهم في المجتمع بشكل ايجابي، مشيداً بالشباب الكويتي الذى دائما يسعدنا بنجاحاتهم وتميزهم في جميع المجالات والأنشطة والتي تدل على أنهم قادرون على العطاء وابراز الوجه المشرق للكويت.
وفي الختام تقدم الشيخ فيصل الحمود بالشكر والتقدير لكل شاب كويتي سعى وعمل واجتهد للنهوض بالوطن ورفع علم الكويت في المحافل الدولية والاقليمية فلهم منا جميعا كل الثناء وننتظر الأكثر نحو مستقبل مليء بالتفوق والازدهار.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock