التطبيقي

اتحاد التطبيقي: ندوة لبحث مستقبل خريجي قسم المكتبات والمعلومات

542015224جانب من الاجتماع

أعلن نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للشئون الأكاديمية فهد فيصل البلوشي أن اجتماعا عقد بمقر الاتحاد ضم كل من رئيس جمعية المكتبات الكويتية د. عبدالعزيز السويط، وعضو هيئة التدريس بكلية التربية الأساسية د. حسين فولاذ ممثلا عن قسم المكتبات والمعلومات، ونائب رئيس الاتحاد للشئون الأكاديمية فهد البلوشي، ورئيس الجمعية العلمية لقسم المكتبات والمعلومات بالكلية سليمان الهطلاني، لافتا إلى أن اللقاء ناقش أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه طلاب وطالبات قسم المكتبات والمعلومات بكلية التربية الأساسية.

وأشار البلوشي إلى أن الاتحاد سينظم ندوة برعاية وحضور عضو اللجنة التعليمية بمجلس الأمة النائب حمود الحمدان لطرح ومناقشة مستقبل خريجي قسم المكتبات، وبحضور مدير عام الهيئة بالإنابة د. محمود فخرا، وعدد من مسئولي الهيئة، وذلك في تمام الساعة 12.15 من ظهر يوم الأربعاء الموافق 8/4/2015 بكلية التربية الأساسية بنات في مبنى رقم 6 داخل الكافيتريا.

ودعا البلوشي زملائه طلاب وطالبات القسم لحضور تلك الندوة المهمة والمشاركة بأطروحاتهم للمساهمة في مستقبل أفضل لخريجي قسم المكتبات، لافتا إلى أن الاتحاد قد خصص مقاعد للطلاب ومقاعد أخرى مخصصة للطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock