أخبار منوعة

«هيئة الشباب» دشنت أنشطتها الصيفية بإطلاق برنامج «تنمية المهارات القيادية»

• تضم دورات وورش عمل وأكثر من 100 نشاط للشباب في نحو 12 مشروعاً.. وبمشاركة نحو 220 مشاركاً

#الشباب
#التعليم
#التربية
#جامعة_الكويت
#التطبيقي

دشنت الهيئة العامة للشباب مساء أمس الاثنين أنشطتها الصيفية بإطلاق برنامجها الأول لهذا الموسم بعنوان «تنمية المهارات القيادية» بمقر المعهد العربي للتخطيط ويستمر ثلاثة أسابيع بمشاركة نحو 220 مشاركا.
وقال منسق البرنامج المستشار في المعهد الدكتور فيصل المناور في بيان صحافي ان هدف هذا النشاط تعزيز قدرات الشباب في المهارات الحديثة بمجال القيادة والإدارة والتخطيط والابتكار معتبرا انه فرصة للاستفادة من خبرات المعهد والهيئة في مجال التمكين بأساليب القيادة وريادة الأعمال.
وذكر المناور ان البرنامج يسعى لتنمية وتعزيز السلوك القيادي وفتح آفاق التفكير الاستراتيجي والتطبيقي والنقدي وتشجيع الشباب على المبادرة منوها بالشراكة بين المعهد والهيئة لتحقيق الهدف بتطوير مهارات الشباب وتنميتها.
وأوضح أن البرنامج يشمل محاور تنمي المهارات القيادية والإدارية وكذلك مهارات الإبداع والابتكار وحل المشكلات اضافة للتمكين بطرح المبادرات التنموية على أن يستمر كل محور مدة 5 أيام.
وكانت الهيئة أعلنت في وقت سابق أن أنشطتها الصيفية ستضم دورات وورش عمل وأكثر من 100 نشاط للشباب في نحو 12 مشروعا يشمل عددا كبيرا من المجالات ذات الاهتمام الشبابي.
ويستطيع الشباب التسجيل في النشاط الذي يرغبون به من خلال الموقع الإلكتروني التابع للهيئة «www.youth.gov.kw» كما يمكنهم متابعة أخبار وأنشطة الهيئة عبر منصاتها المختلفة بوسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock