وزارة التربية

«التربية»: لا اعتذارات عن التدوير الخارجي في اختبارات الثاني عشر.. إلا بتقرير طبي

– استئناف الدوام في مدارس الانتخابات.. و«المنشآت» يتأكد من جهوزية اللجان لاختبارات الثاني
رفضت وزارة التربية جميع الأعذار التي أطلقها بعض رؤساء لجان الثاني عشر في شأن التدوير الخارجي لاختبارات نهاية العام الدراسي 2022-2023 والتي تنطلق يوم الأحد الموافق 11 الجاري، مؤكدة «لا اعتذارات عن التدوير الخارجي إلا بتقرير طبي فقط والقرار ملزم لمدير المدرسة».

وأكد مصدر تربوي أن الوزارة حددت لكل رئيس لجنة في الثاني عشر 10 أعضاء (مراقبين-ملاحظين) للعمل معه في مركز عمله الجديد أثناء تنظيم الاختبارات، مبيناً أن المناطق التعليمية تنتظر وصول الكشوف من قبل قطاع التعليم لتنفيذ قرارات التدوير وإبلاغ رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين العشرة بمراكز عملهم الجديدة.

من جهة ثانية، ذكر المصدر أنه مع إنتهاء انتخابات مجلس الأمة 2023 وإعلان نتائجها الليلة الماضية، تسلمت وزارة التربية مدارسها العاملة المخصصة كمراكز اقتراع من وزارة الداخلية وباشرت هيئاتها التعليمية والإدارية دوامها المدرسي صباح اليوم، فيما شكل قطاع المنشآت التربوية والتخطيط فرق هندسية لتجهيز لجان اختبارات الثاني عشر وهي تعمل في الوقت الراهن على التأكد من جاهزية اللجان لاستقبال الطلبة من خلال إجراء اللازم لها في أمور التكييف والإضاءة والصيانات البسيطة الأخرى». ‫

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock