وزارة التربية

فعالية بانوراما قصة وطن بحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى

18320151251

أشاد وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى بجهود العاملين

على فعالية ” بانوراما قصة وطن ” مشيرا إلى دعم الوزارة الكامل لمثل هذه الأنشطة التربوية و التي بدورها تعزز من القيم الوطنية و تساهم في غرس سبل المواطنة في نفوس الطلبة و الطالبات.

وذكر العيسى إلى أن الوزارة تتعامل بحزم و صرامة لكل من يبث النعرات الفئوية بين صفوف الطلبة والطالبات وأعضاء الهيئة الإدارية ، متعاونة مع كافة مؤسسات و قطاعات الدولة بما فيها وزارة الداخلية ، مشددا على أهمية حفظ و ضبط النظام في المدارس.

جاء ذلك خلال فعالية ” بانوراما قصة وطن ” والتي أقيمت صباح أمس في ثانوية صباح السالم – بنات بمناسبة الأعياد الوطنية.

ومن جانبه توجه مدير منطقة مبارك التعليمية طلق الهيم بكامل الشكر والتقدير لوزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى لحضوره ورعايته للحفل مؤكدا أن إنجاز هذا العمل لم يقتصر فقط على الطلبة والمعلمين وإنما أيضا على مشرفات التقنيات التربوية الذي لولاهم لما تكلل هذا العمل بالنجاح وأضاف قائلاً : ” إن هناك ناس يعملون جاهدين وتتغزل بهذا البلد الطيب الذي أعطى أكثر مما يأخذ “.

وبدوره أثنى مخرج الحفل راشد المطوع بجهود طاقم العمل في إخراج البانوراما , و بما يتميز الطاقم من احتراف و أبداع. ووجه كل الشكر والتقدير إلى الموجه الفني للتقنيات التربوية هدى الشمري في انجازها للعمل.

واستعرض هذا الحفل عدة لوحات جسد فيها تاريخ الكويت منذ عهد التأسيس مرورا بعهد صياغة الدستور إلى عقد بالنهضة و فترة الغزو الغاشم و التحرير و حتى عهد أميرنا الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله و رعاه كقائد للعمل الإنساني.

في ختام الحفل تم تكريم وزير التربية ووزير التعليم العالي و مشرفة العمل الموجه الفني للتقنيات التربوية ومخرج العمل راشد المطوع.

183201512511

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock