أخبار منوعة

جائزة (المعلوماتية) تكرم الفائزين فيها وبوسامها في دورتها ال22 لعام 2022 غداً الأربعاء بقصر بيان

أعلنت جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية اليوم الثلاثاء تكريم الحائز على وسام المعلوماتية والفائزين بجائزة المعلوماتية في الدورة ال22 لعام 2022 في حفل سنوي تقيمه الجائزة غداً الأربعاء في قصر بيان العامر تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وقالت رئيس مجلس أمناء جائزة المعلوماتية الشيخة عايدة سالم العلي الصباح في تصريح صحفي ان رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح أمير البلاد للجائزة تعد تاج فخر واعتزاز ودافع عمل وإنجاز لرفع قواعد مجتمع المعرفة والرقمية وصولا إلى إشادة صرح المجتمع الإنساني المتطور الذي يواكب تدفق الفكر المعلوماتي وعطاءاته المتجددة.

وتقدمت الشيخة عايدة بالشكر الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد على رعايته لأنشطة الجائزة وفعالياتها مقدرة استضافة قصر بيان العامر لهذا الحفل الذي يدل على عناية القيادة الحكيمة بالمجتمع المدني وإنجازاته المجتمعية في أحدث مسار تطويري يتمثل في التحول الرقمي واستخدام التقنيات والابتكار فيها.

واوضحت أن الثورة الصناعية الرابعة التي يعيشها العالم تؤكد صحة رؤية الجائزة التي اتخذت من الرقمية طريقا إلى التنمية المستدامة والتطوير المستمر وأهمية مشروعها في ترقية المجتمعات لتلامس آفاق أحدث النظريات العلمية في المجال المعلوماتي.

واضافت ان الجائزة ستتشرف بتقديم درع تذكارية لسمو أمير البلاد عرفانا وتقديرا لتكرم سموه برعاية الجائزة وحفلها السنوي مبينة ان الحفل سيشهد تكريم الحائز على وسام المعلوماتية الدكتور فينتون جي سيرف رائد الإنترنت الذي حظي بالوسام في الدورة الثانية والعشرين لعام 2022 تقديرا لدوره الكبير في الإسهام بتطوير بروتوكول التحكم بنقل البيانات (بروتوكول الإنترنت).

وأشارت إلى أنّه سيكرم في الحفل أيضا أربعة فائزين بجائزة المعلوماتية في دورتها الـ22 منهم جهة حكومية من قطر وهي النيابة العامة لتميزها في التحول الرقمي في المجال القضائي وجهة خاصة من تونس وهي شركة (سمارت ماد) لتميزها في التحول الرقمي في المجال الطبي ومن الكويت حيث فاز كل من شركة (دار القبس للصحافة والطباعة والنشر) لتميزها في التحول الرقمي في المجال الإعلامي وفيصل عبدالرحمن الشايجي لتميزه بالمسيرة المهنية الرقمية بما يتعلق بأنظمة السجل المدني للدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock