التطبيقي

معهد العلوم الادارية اضافة تحسب لقطاع التدريب

 

IMG 2345

اكاديميا | فاطمة الزيد- خاص

استقبل نائب مدير العام لشئون قطاع التدريب م.حجرف الحجرف ادارة معهد السكرتارية والادارة المكتبية متمثلة بمديرة المعهد أ. لمياء الماجد ومساعد مدير المعهد أ. سعود العتيبي وممثل رابطة التدريب امين الصندوق أ. ناصر السبيعي وعدد من اعضاء هيئة التدريب في المعهد حيث نوقشت عدة قضايا تخص معهد السكرتارية من بينها تغيير مسمى معهد السكرتارية الى معهد العلوم الادارية المعتمد من لجنة شئون التدريب حيث اكد المهندس حجرف الحجرف دعمه لتغيير مسمى المعهد ورفعه الى اللجنة التنفيذية واشادت أ. لمياء الماجد بدعم م. الحجرف وبأن هذا التغيير سينعكس بشكل ايجابي على مستقبل المعهد المهني في استقبال برامج تدريبية تخدم سوق العمل بمختلف الجوانب الادارية.

وشدد أ. سعود العتيبي على ان تغيير مسمى المعهد سيجذب مخرجات التعليم العام من الذكور وبالتالي سد النقص في سوق العمل من العمالة الكويتية الماهرة والتي تتطلع لتلك المخرجات من الشباب الكويتي.

وايضا طلبت مديرة المعهد بمقعد في اللجنة التنفيذية لتمثيل معهد السكرتارية حيث يعد المعهد من المعاهد الكبيرة من حيث عدد الطلبة والطالبات في القطاع وعليه اوعز م. الحجرف بإضافة هذا المقترح الى جدول اعمال لجنة شئون التدريب في الاجتماع القادم واكد على دعمه واهمية وجود معهد السكرتارية في اجتماعات اللجنة التنفيذية.

على صعيد متصل اثنى أ. ناصر السبيعي امين صندوق رابطة التدريب على وقوف م. الحجرف مع قضايا اعضاء هيئة التدريب في معهد السكرتارية على وجه الخصوص وسياسة الباب المفتوح الذي لمسها جميع اعضاء هيئة التدريب في المعهد من قضايا سابقة وذكر أ. السبيعي ان نقل مكاتب اعضاء هيئة التدريب سيتم تأجيله لاشعار اخر حتى عودة المدير العام والبت في هذا الموضوع داعيا الجميع الى النظر الى المصلحة العامة وان تغلب الحكمة والحوار في حل المواضيع العالقة والطارئه في المعهد. حيث من جانبه اكد د. سعيد النومس رئيس قسم المواد العامة بأن اعضاء هيئة التدريب ملتزمون باللوائح والنظم والجميع ملتزم للصالح العام وخدمة قطاع التدريب والهيئة بكل تفاني ورقي.

وفي الختام اشادت مديرة معهد السكرتارية نيابة عن اعضاء هيئة التدريب في المعهد بحسن الاستقبال والمواقف الايجابية التي اصبحت سمة وعلامة لنهج نائب المدير العام لشئون قطاع التدريب م. حجرف الحجرف ودعمه المستمر لتطور معهد السكرتارية بشكل خاص وقطاع التدريب بشكل عام.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock