جامعة الكويت

مكتب التوجيه و الارشاد بالاجتماعية يحتفل بمرور 16 عام على انشاءه

11320151148

كتبت: نورا الزيد

بحضور عميد كلية العلوم الاجتماعية ا.د عبدالرضا أسيري و العميد المساعد للشئون الطلابية د. محمد شافي اقام مكتب التوجيه و الارشاد بالكلية احتفالية بمناسبة مرور 16 عاما على انشاءه ، حضر الحفل عدد من قيادات الكلية و الاساتذة بالأقسام العلمية و الجهاز الاداري العامل فيها.

و بهذه المناسبة قال عميد الكلية ا.د عبدالرضا أسيري انه شرف كبير ان تحتفل الكلية بمرور16 عاما على انشاء مكتب التوجيه و الارشاد مشيرا الى ان نجاحات هذا المكتب تعود الى المؤسسين الااوئل له في العمادة المساعدة للشئون الطلابية و هم د. عبدالوهاب الظفيري و المغفور له بأذن الله تعالى د. عجيل الظاهر و العميد المساعد للشئون الطلابية الحالي د. محمد شافي و من تولوا ادارة المكتب من بداية تأسيسه و على رأسهم د. علي الزعبي و د. نادية الحمدان و د. فواز العنزي و حاليا السيدة شريفة العثمان .

و من جهته قال العميد المساعد للشئون الطلابية د. محمد عبدالله شافي ان مكتب التوجيه و الارشاد وقف على قدميه بجهود الجنود المجهولين العاملين فيه فالشكل الجزيل لهم فهم الذين يتولون مهمة الجداول الدراسية و ترتيبها و الكثير من الامور الاخرى بنجاح و لولاهم لما وصل المكتب الى ما وصل اليه ، موضحا ان المكتب استطاع تحقيق معظم الافكار النيرة المقدمة من قبل العاملين فيه ، و على رأس هذا المكتب السيدة شريفة العثمان التي كانت مثال العمل المتواصل بيننا و بين العاملين بالمكتب و بيننا و بين عمادة القبول و التسجيل.

مضيفا ان المكتب نجح في تكملة رسالة الكلية و نجاحه و سلاسة العمل فيه تتضح من خلال فترة تسجيل الباي فورس مقدما شكره لكل العاملين و المتطوعين بالباي فورس فهم السند الرئيسي لمكتب التوجيه خلال هذه الفترة .

و اكد اسيري ان العميد المساعد للشئون الطلابية د. محمد شافي اب لكل الطلبة و نجاح المكتب يعود لشخصه المتواضع الكريم و الى السيدة شريفة العثمان و لكل العاملين في المكتب موضحا انه لا يمكن نكران الشكر لكل العاملين بالكلية فنجاح المكتب يعود لتضافر العمل في كافة الوحدات المكملة بالكلية كما وجه ا.د عبدالرضا أسيري شكره لعماد ة القبول و التسجيل و عمادة شئون الطلبة على ما يقدمونه.

و اخيرا وجهت رئيسة مكتب التوجيه و الارشاد بالكلية السيدة العثمان شكرها لجميع الحضور لتلبيتهم دعوة المكتب للاحتفال بمرور 16 عام على انشاءه ، مؤكدة ان نجاح المكتب هو من نجاح العاملين فيه فالشكر موصول لهم جميعا و للعميد المساعد للشئون الطلابية د. محمد شافي و الى عميد الكلية ا.د عبدالرضا أسيري و الى المدير الاداري للكلية السيد عبدالعزيز بولند و للعاملين بالكلية على دعمهم و مشاركتهم لمكتب التوجيه و الارشاد خلال اسبوع الباي فورس .

11320151149


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock