التطبيقي

السماك لـ أكاديميا: تم الإنتهاء من إعداد الجداول الدراسية الخاصة بالإدارة العامة للإطفاء

448105 ABBBAASSS main New

أكاديميا | خاص

صرح مدير معهد الإتصالات والملاحة أ. عباس حمزة السماك بأن المعهد قام بالانتهاء من إعداد الجداول الدراسية للدورات التدريبية الخاصة بالادارة العامة للاطفاء وسوف تكون متاحة على الموقع الالكتروني للمعهد اعتباراً من اليوم الأثنين الموافق 9-3-2015 وتقرر بأن يكون اللقاء التنويري لطلبة الاطفاء على مسرح المعهد يوم غد الثلاثاء الموافق 10-3-2015 والدوام الفعلي بنفس اليوم اللقاء.

وأشار أ. السماك بأن قد بلغ اجمالي الأعداد المسجلة لهذه الدورات في المعهد 79 متدرب موزعة على ثلاث تخصصات وهي رقيب إطفاء ورقيب تصوير ورقيب اتصالات مطارات.

وأفاد أ. السماك بأن ساهمت جهود الإدارة العليا بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي ممثلة بالمدير العام د. أحمد الأثري ونائب المدير م. الحجرف وبالتعاون مع ادارة المعهد لحل مشكلةً تأخير تنفيذ دورات الادارة العامة للاطفاء بالمعهد وذلك من خلال دعم ميزانية المعهد للساعات الزائدة عن النصاب الفعلي لأعضاء التدريب في المعهد.

وختم أ. عباس السماك حديثه قائلا: “ولا يسعنا الا وان نتقدم بالشكر والتقدير لتلك الجهود المبذولة من ادارة الهيئة والتي تهدف في النهاية الى المصلحة العامة وخدمة أبنائنا الطلبة والمحافظة على استمرارية التواصل والتعاون مع أسواق العمل المختلفة مع المعهد العالي للاتصالات والملاحة وكذلك مع معاهد وكليات الهيئة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock