وزارة التربية

استقبال د. الأثري للمهنئين‎

9320152122 copy

أشاد وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري بثقة صاحب السمو أمير البلاد المفدى ورئيس مجلس الوزراء ومعالي وزير التربية لتعيينه منصب وكيل وزارة التربية . وقال أنه استشعر بالثقة وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه .

وأعرب د. الأثري عن بالغ سعادته باستقبال المهنئين صباح أمس في مكتبه بوزارة التربية لتهنئته بالمنصب , حيث قال ” سنستمر بما بدؤوا به قبلنا في هذا المجال , حيث أننا سنستكمل العمل على تطبيق إستراتيجية الوزارة وخصوصا إستراتيجية التعليم التي وضعت في عام 2005 مشيرا انه سوف يتم استكمال هذه الإستراتيجية مع النظر إلى الآليات التي تكون قد استجدت على الساحة التعليمية” .

وأشار الأثري أن هناك عدة أمور تعليمية سوف يتم معالجتها في الوقت الحالي , وذكر أنه سوف يصب اهتمام وزارة التربية في بداية المشوار على المعلم , وسيتم توفير المناخ المناسب والاستقرار النفسي والإداري له كي يستطيع أن يقوم بعمله بما ينعكس ايجابيا على التعليم مشيرا أن المعلم سوف يعفى من بعض مهامه الإدارية ليتفرغ بشكل كامل إلى التدريس .

وقدم الأثري جزيل الشكر والتقدير إلى القناة التربوية الحاضرة في الاستقبال على جهودها تجاه القضايا التربوية مضيفا أن الوزارة ستهتم بالقناة التربوية في استمرار دائم .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock