وزارة التربية

استقبال أبطال الكويت لكرة اليد قي قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي‎

عبر الوكيل المساعد للبحوث والمناهج التربوية د. سعود الحربي عن سعادته باستقبال أبطال الكويت لكرة اليد في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي مساء أمس وسط حضور حشد كبير من الإعلاميين وأهالي اللاعبين بمناسبة حصولهم على المركز الأول في بطولة الخليج لكرة اليد المقامة في جدة في المملكة العربية السعودية .

وأشاد الحربي بجهود فريق طلبة المدارس وما حققوه من انجاز مشرف لدولة الكويت حكومة وشعبا مؤكدا سعي وزارة التربية الدائم لتنمية المواطن الكويتي بجميع المجالات مضيفا أن هذا الانجاز الرائع من قبل الفريق الكويتي قد يكون إحياء أو بعث للحركة الرياضية الكويتية آملا تزويد الأندية الرياضية الكويتية والمنتخب الكويتي باللاعبين بشكل أفضل وأكبر من ما هو عليه .

وقال الحربي أن فوز الطلبة بمثل هذه المسابقات الرياضية يكون دافع لهم في المجال الدراسي وزيادة التحصيل العلمي .

ومن جانبه ذكر مدير عام التربية البدنية بالإنابة وليد عايش سلامين أن هذا الفوز لمنتخب كرة اليد يعد الأول في تاريخ البطولة مشيدا بدور وزارة التربية في إعداد الفريق وبدور الاتحاد الكويتي وجهود الأندية الرياضية بالتعاون مع قيادات وزارة التربية لتمثيل الوفد في البطولة الخليجية .

وقدم سلامين شكره لرئيس الوفد أحمد فايز والإداريين المشاركين معه والمدربين الوطنيين على جهودهم في إظهار هذا المستوى المشرف للاعبين وجميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة ولأولياء أمور اللاعبين.

وبهذه المناسبة قال رئيس وفد دولة الكويت و الموجة الفني الأول للتربية البدنية بنين بمحافظة الجهراء التعليمية أحمد العجمي “نهدي هذا الفوز الكبير إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين وإلى وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى وإلى جميع منتسبي وزارة التربية وجميع أفراد الشعب الكويتي، وكل الشكر والتقدير لجميع لاعبينا على الجهد والمهارات العالية التي قدموها في جميع المباريات وعلى حصولهم على الكأس” .

932015124893201512249

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock