أخبار منوعة

الهلال الأحمر: نحرص على إدخال البهجة في نفوس نزلاء دور الرعاية

(كونا) – أكدت جمعية الهلال الأحمر الكويتي الحرص على إدخال البهجة والسرور إلى نفوس نزلاء دور الرعاية الاجتماعية في المناسبات السعيدة والأعياد المختلفة.
وقال نائب مدير ادارة الشباب والمتطوعين في الجمعية أحمد الفقعان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية إن المتطوعين في الجمعية زاروا اليوم السبت دور الرعاية الاجتماعية بمناسبة عيد الفطر باعتباره واجبا انسانيا ولمشاركة النزلاء فرحة العيد.
وأضاف الفقعان أن الزيادة تهدف لإشعار نزلاء هذه الدور بالعطف والحنان وإيصال رسالة لهم من المجتمع بأن الجميع يلتفون حولهم كأنهم أهلهم وذويهم.
وذكر أن الجمعية تؤدي أدواراً مجتمعية مختلفة داخل الكويت تستهدف جميع الجهات المحتاجة إلى الدعم والعون والمساعدة لتجاوز الصعوبات والمحن ما يعزز جهودها الإنسانية والاجتماعية.
وقال إن زيارة دور الرعاية الاجتماعية وزيارة المستشفيات ومد يد العون لمؤسسات المجتمع المدني تأتي على رأس أولويات برامج المسؤولية الاجتماعية لدى الجمعية.
وثمن جهود مسؤولي قطاع الرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية على جهودهم الانسانية في خدمة النزلاء ومشاركتهم افراحهم في جميع المناسبات ودورهم في تقديم الخدمات الانسانية والطبية المميزة لجميع النزلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock