جامعة الكويت

كلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت تنظم المؤتمر الدولي الأول لعلوم وهندسة الحاسوب تحت شعار (Big Data for the good of society)

423656 e copy thumb

 

تحت رعاية معالي وزير التربية و وزير التعليم العالي

في الفترة من 15- 17 مارس 2015

تستعد كلية علوم وهندسة الحاسوب في جامعة الكويت لإقامة فعاليات المؤتمر الدولي الأول لعلوم وهندسة الحاسوب تحت شعار البيانات الهائلة في خدمة المجتمع

(Big Data for the good of society)، والذي يضم نخبة من الخبراء والمختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك في الفترة من 15 إلى 17 مارس 2015على مسرح الشيخ عبدالله الجابر الصباح في قاعة المؤتمرات– الحرم الجامعي في الشويخ .

وسيعقد المؤتمر تحت رعاية معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى، ويتم الاستعداد للمؤتمر برئاسة وإشراف كلا من الرئيس الأعلى للمؤتمر عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب الأستاذ الدكتور فواز العنزي، ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية الأستاذ الدكتور قاسم صالح.

وفي هذا الصدد قال الرئيس الأعلى للمؤتمر عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب أ.د. فواز العنزي أن المؤتمر سيسلط الضوء على أهمية تجميع البيانات الهائلة و معالجتها، مشيرا إلى أن المؤتمر يعقد بتنظيم ودعم جامعة الكويت بالإضافة لرعاية تقنية من جمعية ACM التي تعتبر من كبار الجمعيات المهنية للحوسبة التي سترعى المؤتمر إلكترونيا حيث أنها ستقوم بنشر الأبحاث في الميكنة الالكترونية، كما تشارك بالتنظيم جامعة الخليج كراعي تنظيمي .

وبين أ.د. العنزي أنه مع بدء إنشاء كلية علوم وهندسة الحاسوب، وردت فكرة إقامة هذا المؤتمر العلمي الهادف والذي يجمع كل اهتمامات المختصين و الحاسب الآلي، مشيرا إلى أن أهم ما يميز هذا المؤتمر هو نوعية المدعوين والمشاركين فيه حيث أنه يضم 25 بحثا محكما و 16 أستاذا زائرا من أستراليا و كندا وأمريكا و لبنان والإمارات والسعودية الذين سيستعرضون بحوثهم على مدى ثلاثة أيام متتالية.

وأضاف أ.د. العنزي أنه سيتخلل المؤتمر ورش عمل وحلقة نقاشية، كما سيتضمن معرضا بمشاركة من جهات حكومية وخاصة تعنى بمجال تكنولوجيا المعلومات .

ووجه أ.د. العنزي الدعوة باسم كلية علوم وهندسة الحاسوب لكل من يهتم بتكنولوجيا المعلومات للحضور والاستفادة من فعاليات المؤتمر .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock