التطبيقي

أ. عباس السماك حصريا لأكاديميا: أزف البشرى بإعادة قيد طلبة معهد الإتصالات و الملاحة المفصولين!

d6a06e99-bccb-45a8-be36-7d629d

 

أكاديميا| خاص وحصري

صرح أ. عباس السماك مدير المعهد العالي للإتصالات والملاحة في لقاء خص به جريدة “أكاديميا” أن إدارة المعهد العالي للإتصالات والملاحة تسرها بأن تزف بشراها الى أبنائها الطلبة وأولياء أمورهم على إعادة قيد الطلبة المفصولين إلى مقاعد الدراسة والتدريب في المعهد خلال الفصل الحالي الثاني 2014/2015 حيث تم الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية وإعداد الشعب الدراسية للفصول التمهيدي والأول والثاني ممن تنطبق عليهم شروط إعادة القيد .

 

هذا وسوف تعلن الجداول الدراسية للطلبة من خلال موقع المعهد الإلكتروني يوم السبت القادم 7/3/2015، وسوف يكون هناك لقاء تنويري على مسرح المعهد للطلبة المعاد قيدهم يوم الأحد الموافق 8/3/2015 ليكون بدء الدراسة والتدريب لجميع الطلبة يوم الاثنين الموافق 9/3/2015.

 

وفي هذه المناسبة صرح أ. عباس السماك ل “أكاديميا”: “لا يسعني شخصيا إلا وأن أتقدم إنابة عن الطلبة وأولياء الأمور بجزيل الشكر والتقدير والإمتنان الى السيد مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري وجهوده المخلصة والمتواصلة طوال هذه الأزمة معنا و بالتعاون مع معالي وزير التربية د. بدر العيسى لحل أزمة ميزانية المعهد للساعات الزائدة عن النصاب، مما يدل على حرصهم الدائم والمستمر تجاه مستقبل أبنائنا الطلبة وثقتهم الغالية بالدور الرائد للمعهد العالي للاتصالات والملاحة نحو المجتمع في دولة الكويت”. وأضاف أ. السماك: “كذلك لا يمكننا أن ننسى ونقدر الدور الذي قام به نائب المدير العام لشئون التدريب م. حجرف الحجرف ومحاولاته لحل هذه الأزمة في المعهد”.

 

هذا وعبر أ. عباس السماك عن سعادته حيث أنه وفي النهاية أثمرت كل الجهود لإعادة الطلبة المفصولين إلى مقاعد الدراسة والتدريب في المعهد .

 

وختم أ. عباس السماك حديثه ل “أكاديميا” قائلا: “شكرا لكل من ساهم واجتهد لحل هذه الأزمة، ودائما ما تكون احتفالاتنا بالأعياد الوطنية تتضمنها البشرى و الأفراح في دولة الكويت تحت ظل ورعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه. مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلبة ولجميع أسرة المعهد”.

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock