أخبار منوعة

البرجس: لا تقاعس في البحث عن المواطن المفقود.. وهذا واجبنا

أشاد وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس بجهود الحملة الشعبية للبحث عن المواطن المفقود مبارك الرشيدي من كافة أبناء الشعب الكويتي والفزعة الغير مستغربه منهم في مثل هذه الحالات.
وخاطب البرجس عددا من المواطنين، الذين عبروا عن شكرهم لجهود رجال وزارة الداخلية مطالبين بتكثيف التحقيق مع صديق المتهم، قائلا «هذا واجبنا ومافيها منة ولن يهدأ لنا بال ولن يغمض لنا جفن حتى نعثر على ابننا مبارك، المتهم حاليا في السجن المركزي وهناك تحقيقات لا زالت تجري معه، وبإذن الله يتم العثور على المواطن المختفي بأسرع وقت ممكن».

وأكد أنه منذ تقديم بلاغ الفقيد قبل نحو شهر، تعمل جميع قطاعات وزارة الداخلية، ممثلة في الأمن الجنائي والأمن العام والنجدة والطيران العامودي والأثر والأدلة الجنائية، على مدار الساعة لتمشيط المنطقة وجمع التحريات، مشيرا إلى أن عملية البحث مستمرة بالتنسيق مع أفراد أسرته والفرق التطوعية، وأي معلومة تصل إلى الوزارة تؤخذ على محمل الجد، مبينا أن جميع المعلومات التي تصل غير دقيقة.

و عبّر وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس عن شكره لجميع المواطنين والمقيمين والفرق التطوعية على الجهود التي بذلوها أثناء انطلاق حملة البحث عن المواطن المفقود مبارك الرشيدي.

وأكد البرجس استمرار حملة البحث عن المفقود من خلال تمشيط المواقع التي يشتبه بها وبعض المعلومات التي يتم الإدلاء بها، مضيفا أن أي معلومة أو بلاغ يصل لوزارة الداخلية يشير الى وجود أي دليل يقودنا للوصول الى المفقود لن تتردد الوزارة بالتعامل معها بكل جدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock