أخبار منوعة

نصائح لقضاء عطلة أسبوعية ممتعة مع العائلة

يفضل الكثير من الأشخاص مع إنخفاض درجة حرارة الطقس الجلوس في المنزل خاصة يوم العطلة الأسبوعية، حتى يشعر بالراحة والاسترخاء ويستمتع بالأجواء الأسرية، ولكن قد يشعر البعض بالملل أثناء التواجد لفترة طويلة في المنزل، ولتجنب ذلك، نستعرض في هذا التقرير، نصائح لقضاء “ويك آند” مميز في المنزل:

أعلن عن  تحدي عائلي
 

يمكن قضاء عطلة أسبوعية ممتعة مع أفراد الأسرة من خلال الإعلان عن تحدي عائلي يشارك فيه جميع أفراد الأسرة، عن طريق ممارسة بعض الألعاب مثل لعبة الدومينو أو لعب الكرة الطائرة البالونية أو تحدي الطائرة الورقية والفريق الفائز هو من يستطيع صنع أجمل طائرة وتحلق أعلى.

اطبخوا وجبة يحبها الجميع
 

يمكن تجميع أفراد الأسرة لطهي وجبة يفضلها الجميع سواء لتناولها في الغداء أو العشاء، والمشاركة في تحضير الحلوى وتزينها وكذلك المشروبات التي يفضلها أفراد الأسرة مثل الشوكولاتة الساخنة والعصائر الطبيعية.

تجمعوا على فيلم عائلي
 

يمكن تحضير الوسائد والبطانيات في غرفة المعيشة للاسترخاء والشعور بالدفء أثناء مشاهدة فيلم عائلي، مع تحضير أنواع التسالي المختلفة والتي يفضلها أفراد العائلة.

مارسوا هواياتكم
 

يمكن استغلال يوم العطلة الأسبوعية في ممارسة الهوايات الفنية مثل الرسم والعزف على الموسيقى والذى ينتج منتج فني مميز هو الفائز.

فرصة للاسترخاء
 

ويمكن استغلال يوم العطلة الأسبوعية للاسترخاء مثل الحصول على قيلولة قصيرة أو ممارسة تمارين التأمل والإنصات لموسيقى هادئة وممارسة بعض التمارين الرياضية المختلفة.

قراءة بعض الكتب
 

ينصح أيضاً بتجميع أفراد الأسرة على قراءة بعض الكتب المفضلة للجميع، مما يساعد على زيادة معلوماتهم الخاصة.

مخيم في حديقة المنزل وترك الجوال

حفلة شواء في حديقة المنزل وسهرة عائلية والأهم من دون جوال وأحاديث شيقة عن أجمل موقف مضحك بذكريات كل شخص دون التطرق لأي أحاديث سلبية جارحة لمشاعر الآخرين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock