التطبيقي

حمد الفيلكاوي:«مسترجلة» اعتدت على طالبة ووجود «المتشبّهات» خطر على طالبات «التطبيقي

hfelkawi

أكاديميا | الراي

احتلت «البويات» في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، مساحة واسعة من النقاش، فجرها ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين عن اعتداء ست منهن على طالبة في كلية الدراسات التجارية.

ففي الوقت الذي أكد رئيس اتحاد طلبة التطبيقي حمد الفيلكاوي في تصريح خاص لـ «الراي» أن المعتدية بوية واحدة، وليس ست، ذكر عميد النشاط والرعاية الطلابية في الهيئة الدكتور خليفة بهبهاني أنه لم يتلق شيئاً بهذا الخصوص حتى الآن.

وأوضح الفيلكاوي في تصريح خاص لـ “الراي” أنه «حان الوقت لعمل توعية شاملة ومكثفة للحد من هذه الظاهرة عن طريق اساتذة متخصصين فالسكوت عنها غير مقبول من الناحية العلمية والاجتماعية»، مطالبا إدارة الهيئة «بضرورة تكثيف الندوات التوعوية بهذا الشأن».

وشدد على ضرورة عدم قبول الطالبات البويات في كليات ومعاهد الهيئة المختلفة «فوجودهن خطر على الطالبات ومستقبلهن الدراسي حيث يمارسن أموراً غير طبيعية ولا تليق بالحرم الأكاديمي والطلابي».

من جانبه، قال عميد النشاط والرعاية الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور خليفة بهبهاني إنه «الى الآن لم يصل شيء رسمي بهذا الخصوص حتى…. لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر الموقع الرسمي أدناه.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock