وزارة التربية

طلبة : اختبارات أمس متوسطة.. «الفيزياء» و«قضايا البيئة» من المنهج

وصف الطلبة اختبارات أمس بأنها «متوسطة»، حيث قال الطالب عبدالله خالد من القسم الأدبي إن اختبار قضايا البيئة والتنمية المعاصرة كان سهلاً، ولم نواجه فيه أي صعوبات، مشيراً إلى أن الإدارة المدرسية تعاملت معنا بكل رقي ووفرت الأجواء المناسبة.

بدوره، أشار الطالب شهاب الأنصاري من القسم العلمي الى أن امتحان الفيزياء لم يكن صعباً وجاء من داخل المنهج ومما درسناه وذاكرناه، واللجنة كانت ميسرة ولله الحمد.

من جانبه، بين الطالب فهد الغريب ان امتحان الفيزياء سهل ومريح إضافة الى تعاون الإدارة معنا وتوفير المناخ المناسب لنا من خلال الاختبار المريح متمنيا التوفيق والنجاح لجميع زملائه.

من ناحيته، ذكر الطالب يوسف أحمد «أدبي» ان اختبار قضايا البيئة والتنمية المعاصرة يوحي انه سهل لكنه صعب، موضحاً ان ما درسناه عكس ما قدم جاء الاختبار.

أما طالبات القسم العلمي بثانوية أمة بنت خالد، فأشرن الى أن اختبار الفيزياء كان في مستوى الطلبة.

وقالت الطالبة زينة العلوي إن الاختبار كان متوسط السهولة بالنسبة لها، إلا أنه بشكل عام جاء بمستوى الطلبة.

ووافقتها زميلتها الطالبة أمل أحمد الرأي، مؤكدة أن الاختبار كان سهلا ولم تواجهها أي صعوبات أثناء الحل شاكرة تعاون الملاحظات والمشرفات مع الطالبات لإزالة التوتر والقلق وتوفير أجواء مريحة لهن.

وبالنسبة لاختبار قضايا البيئة والتنمية المعاصرة، فذكرت الطالبة أنفال الفندي أن الاختبار كان سهلا جدا ومن داخل المنهج الدراسي، مضيفة أن الأجواء داخل قاعـــة الاختـبـــار امتـــازت بالهدوء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock