أخبار منوعة

فيصل الكندري يسأل وزير الصحة عن الصيادلة الكيمائيين والحاصلين على شهادة الماجستير والدكتوراة

أكاديميا /البرلمان

وجّه النائب فيصل الكندري سؤالاً إلى وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي بخصوص أسماء الصيادلة الحاصلين على شهادة Pharmaceutical Sciences وPharmaceutical Chemistry وأسماء الجامعات التي تخرجوا منها، وهل تمت معادلة شهاداتهم العلمية ومساواتهم بخريجي تخصص Pharmacy وعن عدد الصيادلة الحاصلين على درجة الماجستير والتخصص ودرجة الدكتوراة والتخصص والجامعات التي حصلوا منها على هذه الدرجات.

ونصَّ السؤال يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

1- قائمة بأسماء الصيادلة الحاصلين على شهادة Pharmaceutical Sciences وPharmaceutical Chemistry وأسماء الجامعات التي تخرجوا منها، وهل تمت معادلة شهاداتهم العلمية ومساواتهم بخريجي تخصص Pharmacy يرجى تزويدي بصورة ضوئية من الشهادات المذكورة.

2- هل تقلد أحد المذكورين أعلاه منصباً إشرافياً أو قيادياً؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجى تزويدي بذلك، وفي حال استقالتهم من العمل في وزارة الصح، هل استخرج ترخيص صيدلية وترخيص مزاولة مهنة الصيدلة؟ يرجى تزويدي بصورة ضوئية من هذه التراخيص -إن وجدت-.

3- عدد الصيادلة الحاصلين على درجة الماجستير والتخصص ودرجة الدكتوراة والتخصص وأسماء الجامعات التي حصلوا منها على هذه الدرجات، مع تزويدي بصورة ضوئية من هذه الشهادات ومعادلة وزارة التعليم العالي لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock