جامعة الكويت

الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت شارك في المؤتمر النقابي الرابع (معاً لأجل القدس)

أكاديميا| اتحاد طلبة جامعة الكويت

شارك الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت في المؤتمر النقابي الرابع الذي نظمه الائتلاف النقابي العالمي للتضامن مع القدس وفلسطين بمدينة إسطنبول بالجمهورية التركية في الفترة من 20 – 21 ديسمبر الجاري.
وتأتي مشاركة الاتحاد في المؤتمر انطلاقاً من أهداف الاتحاد المنصوص عليها في دستوره ولوائحه الداخلية باعتباره منظمة طلابية إسلامية تعني بالدفاع عن القضايا الإسلامية في جميع المحافل وعلى رأسها القدس، حيث يحرص الاتحاد على المشاركة في أية فعالية تهدف لدعم القضية الفلسطينية خدمة للقضية ودعماً لإخواننا في فلسطين الحبيبة.
وقد مثل الاتحاد في المؤتمر الطالب بدر عبدالعزيز القناعي رئيس اللجنة السياسية بالهيئة الإدارية للاتحاد والذي ألقى كلمة الاتحاد في المؤتمر وكان محورها عن أهمية دعم القضية الفلسطينية وشد أزر المرابطين دفاعاً عن المقدسات الإسلامية.
وفي سياق متصل أكد بدر القناعي على أن مثل هذه المؤتمرات من شأنها ترك أثر كبير في نفوس إخواننا الفلسطينيين وهذا أقل ما يمكن تقديمه إليهم في ظل ما يتعرضون له من انتهاكات وحشية تحت مرأى ومسمع العالم بأكمله ودون أن يكون هناك أي تحرك دولي مؤثر لتوفير غطاء لحمايتهم من بطش الكيان المحتل، داعياً كل الشعوب العربية والإسلامية إلى تقديم دعمهم المادي والمعنوي اللازم لنصرة القضية الفلسطينية باعتبارها قضية الأمة بأسرها، مختتماً حديثه بتوجيه الشكر للجنة المنظمة للمؤتمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock