جامعة الكويت

مكتب الاستشارات والتدريب بعمادة القبول والتسجيل نظم ورشة تدريبية بعنوان “أساسيات التصوير باستخدام الهواتف الذكية”

بحضور القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل أ.د عبدالله الهاجري أقام مكتب الاستشارات والتدريب بالعمادة ورشة تدريبية بعنوان “أساسيات التصوير باستخدام الهواتف الذكية” والمخصصة لموظفي إدارة العلاقات العامة والإعلام قدمها المصور محمد راشد العمران برعاية بنك بوبيان، وبحضور القائم بأعمال العميد المساعد لشئون التسجيل د.فاضل عزيز، ومدير إدارة المواهب في بنك بوبيان ناصر السبيعي، واختصاصي إدارة التدريب والتطوير عبدالله الربيعة، والقائم بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أ.عنود الرشيدي، ومراقب الشئون الإعلامية أ. نادية الراشد، ومراقب الكليات الإنسانية والعمادات النوعية أ. مرام العوضي، ومراقب الكليات العلمية بالإدارة أ.شيخة الدخيل، وذلك في قاعة الابتكار بمبنى مدير الجامعة بالخالدية خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 20 و21 ديسمبر الجاري، ضمن خطة المكتب لتنظيم عدد من الورش والبرامج التدريبية لموظفي جامعة الكويت.

وبدوره بيّن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت أ.د عبدالله الهاجري أن تنظيم مثل هذه الورش التدريبية من قبل مكتب الاستشارات والتدريب التابع للعمادة بإشراف رئيسة المكتب أ.منى أحمد التركي يهدف إلى تدريب موظفي مختلف القطاعات في جامعة الكويت وتطوير أدائهم بما يتناسب مع مهامهم الوظيفية.

وأضاف أ.د الهاجري بأن تنظيم هذه الورشة التدريبية الخاصة بموظفي إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتنسيق مع رئيس قسم العلاقات العامة للعمادات النوعية أ. أمل أحمد الكندري جاء سعيًا إلى رفع كفاءة موظفي الإدارة في مجال التغطيات الإعلامية والتصوير الاحترافي لمختلف الفعاليات التي تقيمها جامعة الكويت، وإظهار الجامعة بأفضل صورة للمجتمع في كل ما تقدمه لخدمة الطالب الجامعي.

وقال أ.د. الهاجري “سعينا من خلال هذه الدورة إلى إعداد موظف خبير بالتصوير الهاتفي والذي يعتبر الوسيلة الأسرع والأسهل للوصول للجمهور الخارجي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتي أصبحت جزءًا أساسيًّا من حياتنا اليومية، وهنا يظهر دور موظفي العلاقات العامة في مختلف كليات وإدارات جامعة الكويت”.

وتقدّم أ.د.الهاجري بالشكر لبنك بوبيان لرعايته الكريمة ومبادرته الدائمة لتوثيق أواصر التعاون مع جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock