جامعة الكويت

كلية التربية نظمت معرضاً بعنوان “مشاريع طلبة مقرر مشروع تخرج الاجتماعيات م/ث” تحت إشراف أستاذ المقرر أ.د عبد الرحمن الأحمد


تحت رعاية وحضور أمين عام جامعة الكويت بالإنابة والقائم بأعمال عميد كلية التربية أ.د. فايز منشر الظفيري والقائم بأعمال رئيس قسم المناهج وطرق التدريس أ.د. سعاد الفريح أقامت كلية التربية معرضاً بعنوان “مشاريع طلبة مقرر مشروع تخرج الاجتماعيات م/ث” تحت إشراف أستاذ المقرر أ.د عبد الرحمن الأحمد، وذلك في البهو الرئيسي لكلية التربية – المبنى الجنوبي.

وبدوره ذكر أمين عام جامعة الكويت بالإنابة والقائم بأعمال عميد كلية التربية أ.د. فايز منشر الظفيري أن المعرض أقيم في كلية التربية بإشراف أ.د عبد الرحمن الأحمد المختص بمقرر الاجتماعيات وهو مقرر يتناول قضايا علمية واجتماعية، ويقوم الطلبة في هذه المشاريع بطرح أفكار جديدة تهم المجتمع الكويتي.
وأضاف أ.د. الظفيري بأن هذه المعارض هي نظرة واقعية لأعمال الطلبة لأنشطتهم العلمية والتي تعكس نتاج ما يتم تدريسه داخل الفصول الدراسية ويترجم إلى مشاريع تربوية واقعية ملموسة، مبينًا أن هذا المعرض يعبر عن التراث الأصيل للكويت بإطار أكاديمي تعليمي.


ومن جانبه ذكر الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الأحمد مشرف المعرض أن هذا المعرض المقام في كلية التربية عبارة عن تطبيق عملي لروح فريق العمل، وأنه يهدف إلى تعزيز مهارات الطالب في التنسيق والتواصل مع جهات خارجية لإنجاح مشروع أو معرض، موضحاً بأنه عبارة عن فرق عمل من طلبة المقرر تتواصل مع الجهات الخارجية للدولة ومن ضمنها شركة المطاحن الكويتية ممثلة بفريق عمل الأمن الغذائي، ومكتب الشهيد التابع للديوان الأميري ممثلًا بفريق الشهيد.


هذا وقد شهد المعرض تكريم فريق “إكسبو 965” من قبل أمين عام جامعة الكويت بالإنابة والقائم بأعمال عميد كلية التربية أ.د. فايز منشر الظفيري، وتقدم أ.د الأحمد لجميع الجهات المشاركة بجزيل الشكر ولطالبات المقرر للجهود المبذولة في هذا المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock