جامعة الكويت

بيان توضيحي للحقائق لجمعية الشريعة

Logo kuniv

 

 

يقول الله تعالى :

﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾ سورة الحجرات

لقد ساءنا مثلما ساء اخواننا الطلبة ما تم نشره مؤخرا كتسجيل مبتور للاصبوحة الشعرية المقامة يوم الاربعاء الموافق ٤-٢-٢٠١٥

لذا اقتضى المقام التوضيح والتبيان للحقائق التالية :

اولا : تم اقامة الاصبوحة الشعرية في قاعة د.خالد المذكور التي تعقد فيها اللقاءات الارشادية والمؤتمرات والجمعيات العمومية و تكريم المتفوقين وايضا الاصبوحات الشعرية السابقة و هي ملتصقة بالمسجد وليست فيه كما يروج.

ثانيا : موعد الاصبوحة الشعرية كان في الساعة الواحدة ظهرا اي بعد الصلاة.

ثالثا : نبهت الجمعية الاخوة الشعراء بعدم القاء قصائد غزل وان الذي تم ذكره جزء من الابيات خلال الاصبوحة التي استمرت ساعة ونصف.

رابعا: ان التسجيل مبتور وغير واضح ولا يظهر ماحدث داخل الاصبوحة بشكل صحيح اذا لا يمكن اختزال ساعات بثواني ونتمنى ان يظهر التسجيل كاملا حتى يعرف الجميع الحقيقة.

خامسا : ان الجمعية غير مسئولة عن اي استحسان او استهجان للجمهور الا فيما يخل في الامن العام ويستوجب الغاء النشاط كما حدث في احدى الجمعيات العمومية السابقة في نفس القاعة ، كما ان عريف الندوة حرص ان لا يكون هناك تصفيق وقد نبه على ذلك في بدايه الاصبوحة.

سادسا : تم التنسيق مع ادارة الكلية لمعالجة الصوت من باب الاحتياط وقامت مشكورة باللازم.

وبناء على ماسبق، فان جمعية الشريعة تؤكد ان من لديه نصيحة او اقتراح فابوابها مفتوحة للجميع، وان اسلوب التشهير و التصوير من غير اذن المنظمين ليس من النصيحة في شئ وهو اسلوب انتخابي رخيص، اذ تترفع الجمعية عن مثل هذه المهاترات، فهي الممثل الرسمي لطلبة الكلية ومن لديه شكوى فعليه ان يقدم ادلته للعمادة .

وفي الختام فان جمعية الشريعة ماضية في برامجها ولن تألو جهدا في خدمة الطالب والطالبة من غير تمييز وتعدكم بالمزيد من البرامج المميزة الاخرى خلال الفترة القادمة ان شاء الله .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock