جامعة الكويت

حسن هباس العتيبي : اعتماد تشكيل اللجنة الثقافية بالاتحاد

أعلن رئيس اللجنة الثقافية للهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة حسن هباس العتيبي عن اعتماد تشكيل اللجنة الثقافية ، وذلك بعد اختيار طلال علي العجمي نائباً للرئيس ، وعبدالواحد سعود الرشيدي أميناً للسر ، وأحمد البعيص المطيري عضواً للجنة الثقافية ، خلال العام النقابي 2014/2015 وذلك من أجل العمل على خدمة جموعنا الطلابية في مختلف المواقع والكليات الجامعية .

ونوه العتيبي قائلاً بأننا نعمل دائما من أجل النهوض بمستويات وأفكار جموعنا الطلابية والتواصل معهم أولا بأول في ظل الاحتياجات والمستلزمات الملحة التي تتطلب جهوداً متميزة في هذا الشأن وحرصاً على تحقيق مثل هذه الأهداف كان تشكيل هذه اللجنة للوفاء بهذه الاحتياجات لاستكمال مسيرة التطوير والنهوض والتي من شأنها العمل على خدمة جموعنا الطلابية .

واختتم العتيبي تصريحه متمنياً بأن نكون جميعاً عند حسن ظن جموعنا الطلابية الذين لن نتوانى في توفير وإقامة كافة الأنشطة والفعاليات التي تلبي متطلباتهم وتعمل على خدمتهم بالشكل الأمثل والمناسب لأننا قد وجدنا بهم وسنعمل دائماً وابداً من أجلهم .

 

 طلال علي العجمي نائب رئيس اللجنة الثقافيةطلال علي العجمي نائب رئيس اللجنة الثقافية  حسن هباس العتيبي رئيس اللجنة الثقافيةحسن هباس العتيبي رئيس اللجنة الثقافية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock