وزارة التربية

حفل تعارف لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في كلية العمارة

1220151227

اكاديميا – كتبت: شريفة العبدالسلام

تحت رعاية عميد كلية العمارة بجامعة الكويت د. عمر خطاب نظمت الكلية حفل تعارف لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية بقسميها قسم العمارة وقسم التصميم المرئي والداخلي وذلك لتوفير فرصة للتعارف بينهم في مقر كلية العمارة بالعديلية.

وفي هذا الصدد ذكر عميد كلية العمارة د. عمر خطاب ان الهدف من إقامة حفل التعارف هو محاولة تقريب المسافة الموجودة بين قسمي الكلية نظراً لتواجدهم في موقعين مختلفين، وكذلك تعريفهم بالتطورات الجديدة التي تحصل بالكلية من ناحية التعيينات ومن الناحية الادارية، مشيداً بأعضاء هيئة التدريس بالكلية فهم نخبة متميزة من الأكاديميين ذوي الخبرات الواسعة في كافة مجالات العمارة والتصميم والحاصلين على شهادات من أعرق الجامعات العالمية في مجال العمارة.

وأعلن د.خطاب عن تدشين حساب الكلية على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام وذلك في إطار حرص الكلية على استخدام مختلف الوسائل الإعلامية ومنها وسائل التواصل الاجتماعي لتعريف أعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة والطلبة بمختلف الأخبار والأنشطة، مبيناً أن حساب الكلية على الانستغرام هو @COA.KU، وكذلك تم تدشين موقع إلكتروني للكلية وهو www.coa.ku.edu.kw .

وفي نهاية حفل التعارف قام عميد كلية العمارة د. عمر خطاب بتكريم عدد من الموظفين على الجهود التي قاموا بها من أجل رفع مستوى الكلية وهم: مدير مركز التوجيه والإرشاد بالكلية الدكتور محمد صادق عبدالله، والدكتور طلال محميد، المعمارية دانة الإبراهيم، والمعماري عبدالله عبدالرحمن العوضي، المهندس نواف فؤاد العلي، فاطمة محمد القلاف، ومحمد محبوب العلم الحق.

1220151229

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock