الجامعات الخاصة

السفيرة كيللي تزور الجامعة الأسترالية

زارت السفيرة الأسترالية في الكويت ميليسا كيللي الجامعة الأسترالية، لمقابلة أعضاء إدارتها، والتعرف على برامجها التعليمية ومرافقها.
وتعتبر السفيرة كيللي مختصة في مجالي السياسة الخارجية والتجارية، إذ تفوق خبرتها 15 سنة في مجال الدبلوماسية والمفاوضات الدولية والقانون الدولي، وقبل تعيينها سفيرة في السفارة الأسترالية بالكويت شغلت مناصب عديدة، منها سكرتير أول في السفارة الأسترالية بالرياض من 2019 حتى 2022، ونائب السفير بالإنابة في السفارة الأسترالية بعَمّان خلال عام 2017، وسكرتير أول في المفوضية الأسترالية العليا بإسلام آباد. وخلال زيارتها لحرم الجامعة تم الترحيب بها من قبل رئيس الجامعة الأسترالية د. عصام زعبلاوي، في مكتبه باجتماع حضره عضو مجلس أمناء الجامعة د. أسامة جمالي.
وناقش زعبلاوي، خلال الاجتماع، اتجاهات قطاع التعليم العالي في البلدين، وفرص التعاون بينهما مع السفيرة، كما أعطى لمحة عامة عن التدريس والتعلم والبحث وخدمة الأنشطة المجتمعية في الجامعة. وبعد الاجتماع تم الترحيب بالسفيرة من قبل أعضاء إدارة الجامعة في اجتماع آخر، واختتمت الزيارة بجولة حول حرم الجامعة مع مدير قسم العلاقات الدولية لدى الجامعة جوان فلين، حيث تم اطلاعها على مختلف مرافق الجامعة.
وفي ختام الزيارة، شكر زعبلاوي السفيرة كيللي على العلاقة القوية بين الجامعة والسفارة الأسترالية بالكويت التي تواصل توفير فرص قيمة من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات الأكاديمية والمهنية.
وتحافظ الجامعة على علاقة وثيقة مع السفارة الأسترالية بالكويت، وكانت في تعاون مستمر مع السفراء الأستراليين السابقين في فعالياتها ونشاطاتها، وطالما كانت الجامعة تحرص على مشاركة السفراء في مؤتمرات الجامعة ومعارضها كضيوف شرف أو لإلقاء كلمات أو كحكام خلال مسابقاتها، إذ تسعى الجامعة إلى علاقة إيجابية وتعاون مشترك مع السفيرة ميليسا كيللي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock