وزارة التربية

الوتيد :مساواة أبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة بالطلبة الأسوياء

IMG-20140128-WA0017

أكدت وكيل وزارة التربية د . مريم الوتيد بالدور الهام الذي تقوم به جمعيات النفع العام لذوي الاحتياجات الخاصة بمساواة أبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة بالطلبة الأسوياء حيث استقبلت الوتيد صباح أمس بمكتبها وفد جمعية النفع العام الخاصة بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة د. صديقة العوضي ومجموعة من المتطوعين منهم مديرة مدرسة سابقة حصة البالول وتأتي هذه الزيارة بمناسبة دور وزارة التربية في دعم جمعية النفع العام لذوي الاحتياجات الخاصة والتي مقرها بمدرسة تابعة لمنطقة العاصمة التعليمية , وهي عبارة عن صفوف تستقلها جمعية النفع العام منذ عام 2005 .

وأوضحت رئيس جمعية النفع العام الخاصة بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة د. صديقة العوضي بأن هدف زيارة جمعية النفع العام لوكيل الوزارة هو الشكر والعرفان لما قامت به وزارة التربية بعمل كتاب رسمي يطلب من الجهات المختصة بالحفاظ على الجزء الخاص من المدرسة المخصصة للجمعية عندما تقرر هدمها ونقل جمعية النفع العام إلى مكان أخر .

وأشادت حصة البالول بجهود وزارة التربية على دعمها لطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة مبينة بما تتميز هذه الفئة من مواهب وإنتاجية في العمل تنافس لحد ما باقي أطياف المجتمع .

من جانبها أوصت وكيل وزارة التربية مريم الوتيد منطقة العاصمة التعليمية بمتابعة الجزء المخصص من المدرسة التابعة للمنطقة والمحافظة على مكانها لدعم طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة .

كما تم تقديم درع تذكاري للوتيد من قبل الوفد إعرابا لشكرهم وتقديرهم لوزارة التربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock