جامعة الكويت

تعاون مستمر بين مركز التميز في الإدارة التابع لكلية العلوم الإدارية وشركات القطاع النفطي في الكويت

كتبت: نورا محمد بوغيث

استقبل مركز التميز التابع لكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت وفداً من شركات البترول ممثلاً بشركة نفط الكويت KOC، ومؤسسة البترول الوطنية الكويتية KNPC، وشركة البترول الوطنية KPC، وجاءت زيارة الوفد لاستكمال مناقشة أوجه التعاون بين القطاع النفطي ومركز التميز والتي سُبقت بسلسلة اجتماعات بهذا الشأن.

وحضر الاجتماع عدد من القياديين في شركات القطاع النفطي على رأسهم نائب الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية بشركة نفط الكويت السيد قصي العامر، كما حضر الاجتماع كل من القائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية ورئيس مجلس أمناء مركز التميز الدكتور إبراهيم ميرزا، ومدير وحدة تنمية القدرات في المركز الدكتور محمد الزهير.

بداية رحب القائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور إبراهيم ميرزا بالحضور، مثنياً على الجهود المبذولة من شركات البترول وما تقدمه من إنتاج وخدمات لدولة الكويت، مؤكداً على استعداد كلية العلوم الإدارية لفتح أبوابها ومد يد التعاون مع القطاع النفطي بصورة تخدم وتنهض بالجهتين.

وفي الختام قام الوفد بجولة في كلية العلوم الإدارية للتأكد من جاهزيتها وإبداء الملاحظات التي تسهم بتفعيل التعاون المتوقع أن يتم بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock